إنفصال كايلي جينر وترافيس سكوت من جديد

08 يناير 2023

أكدت تقارير صحافية عالمية إنفصال عارضة الأزياء الشهيرة كايلي جينر وحبيبها الفنان ترافيس سكوت بعد نحو سنة من حل الخلافات الشخصية السابقة وعودة العلاقة الرومانسية بينهما.

وأكد موقع US weekly في تقرير انه كان من المفترض أن يقضي الثنائي عطلتهما مع بغض ولكن كايلي ذهبت إلى أسبن لتكون مع عائلتها وأصدقائها عارضة الازياء هايلي والنجم جاستن بيبر وستاسي كارانيكولاو.

ولفتت المصادر إلى أنها ليست المرة الأولى التي ينفصل فيها الثنائي فسبق وحدث ذلك عدة مرات بينما تبقى علاقتهم العائلية وصداقتهم قوية.

وأوضحت أن علاقة الثنائي كانت بالسابق متقطعة ، والتي بدأت بعد أن التقيا في Coachella في عام 2017. ثم أعادا إحياء علاقتهما الرومانسية في أوائل عام 2020 قبل الترحيب بطفلهما الثاني في شباط (فبراير) من العام الماضي.

وفي تشرين الاول (أكتوبر) 2022، أثار ترافيس شائعات عن الخيانة عندما شاركت عارضة الأزياء روجان كار صورة معه على انستغرام. وللحد من التكهنات وقتها، خرج ترافيس سكوت عن صمته برسالة شاركها عبر ستوري حسابه الرسمي على "إنستغرام" قائلًا "هناك الكثير من الأشياء الغريبة تحدث، كان هناك شخص غير مدعو يلتقط صوراً لما كان من المفترض أن يكون مجموعة مغلقة أثناء تصوير مقطع فيديو، للمرة الأخيرة، لا أعرف هذا الشخص، لم أكن مع هذا الشخص من قبل، لذا يرجى التوقف عن التلاعب المستمر ورواية القصص الخيالية".