بالفيديو - شريهان تحتفل بزفاف ابنة شقيقتها ومحمد رمضان يشعل الحفل

القاهرة - "لها" 08 يناير 2023

احتفلت الفنانة الكبيرة شريهان مساء أمس (السبت) بزفاف "هند" ابنة شقيقتها الكبرى نهلة العوضى بأحد الفنادق الكبرى بالقاهرة.

وحضر الحفل الفنان محمد رمضان بصحبة الفنانة زينة، حيث أشعل رمضان أجواء الحفل بغنائه أكثر من أغنية تفاعل معها الحضور الذين التفوا حوله أثناء الغناء، كمان تفاعلت زينة أيضًا مع أغاني محمد رمضان بالتصفيق مع الحضور.


ونشر رمضان على حسابه الخاص بـ"إنستغرام" مقطع فيديو من الحفل ظهر فيه وهو يغني للعروسين وسط هتافات الحضور.


من ناحية أخرى، كانت شركة "العدل غروب" قد أعلنت أنها تحضّر مفاجأة لجمهور الفنانة شريهان، خلال الفترة المقبلة.

وأكد مصدر من داخل الشركة لـ"لها" أن السيناريست مدحت العدل، يكتب حالياً عملًا فنياً جديداً تلعب فيه الفنانة شريهان دور البطولة، ليكون أول عمل درامي تقدّمه عقب عودتها إلى الفن بعد غياب 19 عاماً بسبب الحادث الذي تعرّضت له.

وكانت شريهان قد عادت إلى الأضواء في عام 2021، من خلال مسرحية "كوكو شانيل"، التي جسدت فيها قصة مصمّمة الازياء العالمية كوكو شانيل، وقدّمت العديد من الاستعراضات على المسرح والتي ظهرت خلالها بلياقة بدنية عالية، وشارك في المسرحية: حنان يوسف، هاني عادل، إنجي وجدان، أيمن القيسوني، سمر مرسي، آسر ياسين، تامر حبيب، وغيرهم من الفنانين، وهي من تأليف مدحت العدل، وإخراج هادي الباجوري.

من ناحية أخرى، يشارك محمد رمضان وزينة في دراما رمضان المقبل 2023 لأول مرة معاً، وذلك خلال مسلسل "العمدة" تأليف وإخراج محمد سامي وشارك في السيناريو والحوار مهاب طارق ويشارك في بطولة العمل هالة صدقي، إيمان العاصي، مي كساب، منة فضالي، أحمد داش، بيومي فؤاد، فريدة سيف النصر، طارق النهرى، وآخرون.