بيومي فؤاد يكشف تفاصيل تعرضه لوعكة صحية شديدة.. وهذا ما قاله عن أحمد حلمي

القاهرة - "لها" 08 يناير 2023

كشف الفنان بيومي فؤاد، عن تعرضه لأزمة صحية شديدة خلال تواجده الفترة الماضية في دولة الإمارات، مؤكداً أن شقيقه الأصغر تحمل عبء مراعاته ووقف بجانبه في هذه الأزمة، حيث أصيب بدور برد كبير للغاية، وكان يعتقد في البداية أنه أصيب بكورونا، موجهاً الشكر لدولة الإمارات حكومة وشعبًا على اهتمامهم بحالته الصحية.

وعن رأيه في كوميديا الفنان أحمد حلمي وكريم عبد العزيز، أوضح بيومي فؤاد في تصريحات إعلامية أنها قائمة على الموقف، والتركيز الشديد.

وتابع: "الفنان أحمد حلمي فنان كبير، وبحب كوميديا كريم عبد العزيز أوي، وسعيد وبتشرف ديما بالعمل معهم".

وقال، إن الفنان ماجد الكدواني حريص على مذاكرة أي دور يقوم بتقديمه بصورة كبيرة، ولذلك هو مقل في تقديم أعماله الفنية، معقبًا: "الكدواني لديه ضمير بشكل زائد في كل التفاصيل".

وتابع: "الكدواني قدم فيلم (جاي في السريع) وهذا الفيلم لم ينجح جماهيريًا، رغم أن هذا الفيلم كان من الناحية الفنية جيد للغاية"، مشيرًا إلى أن هذه التجربة ساهمت في حرص الكداوني على عدم تقديم أعمال من بطولته.

ولفت إلى أن مقياس نجاح العمل السينمائي هو الشباك، وهذا للأسف الشديد ليس عادلاً، مشيرًا إلى أن بعض الأفلام لا تنجح بسبب بعض الظروف، مثل نزول الفيلم لدور العرض مع أزمة كورونا أو مع امتحانات الثانوية العامة وخلافه.