بالفيديو - الفنانة عنبر تتحدث عن غيرة زوجها: "سببت لي مشاكل كبيرة"

القاهرة - "لها" 08 يناير 2023

خلال استضافتها في برنامج "كلام الناس"، الذي تقدمه الإعلامية ياسمين عز عبر قناة MBC مصر قالت الفنانة عنبر إن الغيرة الزائدة قد تسبب المشاكل بين الزوجين، خاصة عندما يكون أحدهما من العاملين في مهنة التمثيل.

وروت عنبر واقعة حدثت أثناء تواجدها برفقة زوجها، تظهر مدى غيرته عليها، قائلة: "كنا راجعين من مشوار بالعربية وواحد عاكسني، وكنا في منطقة مقابر فاضية ومخيفة جدًّا".

وأضافت: "جوزي وقف العربية بالعرض في الشارع ونزل وكان هيعمل كارثة، وخفت يحصل لنا حاجة في المنطقة دي".


ورداً على سؤال هل تسبب غيرة زوجها المشاكل لها أحياناً، قالت: "أكيد بيحصل مشاكل، جميل إن الراجل يغير على الأنثى اللي مرتبط بيها، لكن كل حاجة معتدلة حلوة، لما تزيد عن حدها بيحصل مشاكل، خصوصاً إن مهنتنا صعبة، وكلها مرتبطة بعلاقاتك بالآخرين والتواجد، فلما يكون في غيرة زايدة ممكن تحصل مشاكل".

يذكر أن الفنانة عنبر بدأت مسيرتها من خلال مسرح الجامعة بالعديد من الأعمال، لتشارك عام 1994 في مسلسل "سر الأرض"، وتلته مشاركتها في مجموعة من الأعمال ضمت "حكايات مجنونة"، "صمت الخرفان"، "أنا وهؤلاء"، "السندريلا"، "حاحا وتفاحة" وغيرها.

ومن أبرز أعمال عنبر، "الدخول في الممنوع"، "عفاريت عدلي علام"، "قضاة عظماء"، "ألف ليلة وليلة"، "دنيا جديدة"، "شطرنج"، "عفاريت محرز"، "أهل الهوى"، "ابن موت"، "راجل وست ستات"، و"سامحني يا زمن".