كريم محمود عبد العزيز يوضح حقيقة خلافاته وشقيقه مع أرملة والدهما

القاهرة - "لها" 08 يناير 2023

كشف الفنان كريم محمود عبد العزيز عن حقيقة الأخبار التي ترددت مؤخراً حول وجود مشاكل وخلافات من جانبه هو وشقيقه محمد، مع أرملة والدهما الإعلامية بوسي شلبي.

وقال كريم في تصريحات إعلامية: "محصلش خلافات بيننا، أنا ككريم وشقيقي محمد، احترامنا لوالدي في حياته كما هو بعد وفاته، فمينفعش نعمل مشكلة مع أي حد تضايق أبويا، أو تشوه صورته، أي شخص سواء كان كويس أو وحش، مستحيل، ودا بشهادة ناس كتير يجاوبوا في الموضوع دا".

وعن انفصال والديه قال: "عندما انفصلا كنت في الثانية عشرة تقريباً من عمري، ولم أستوعب التغيير الذي وقع عليَّ في حياتي، كانت أزمة كبيرة بالنسبة لي لأنهما كانا بمثابة أيقونات لي، وكانا يحبان بعضهما بشدة، شعرت وقتها بالتأكيد بعدم الاستقرار بسبب تنقلي بينهما، والأصعب أني كنت ملزماً بإرضاء الطرفين".

وأضاف: "الانفصال يترك في الأبناء مشاكل نفسية لا تعالج، وأكثر ما أحزنني في انفصالهما أنهما أدركا أن المشكلة كان لها حل آخر، ولكن تدخل المقربين جدًّا هو ما أوصلها للطلاق، ولذلك نصحني والدي بعدم تدخل أي شخص بيني وبين زوجتي، وعلى الرغم من صعوبة التجربة لكني تعلمت منها الكثير".

يذكر أنه يعرض لكريم في السينما حالياً فيلم "شلبي" ويشارك في بطولته كل من روبي، بيومي فؤاد، حاتم صلاح، الطفلة سيليا سعد، محمد محمود، وغيرهم من الفنانين، والعمل من تأليف مصطفى حمدي، وإخراج بيتر ميمي.