بالفيديو - نادين الراسي تواسي جورج وسوف وتشاركه الأسى والوجع

08 يناير 2023

حرصت النجمة نادين الراسي، على مساندة المطرب جورج وسوف في عزاء نجله الأكبر وديع، بكنيسة مار نقولا في الأشرفية، وبدت في التأثر والحزن، خاصة وأنها لا تزال تعيش حرقة خسارتها قبل أشهر لشقيقها الفنان جورج الراسي.

وحضرت الممثلة اللبنانية لتقديم واجب العزاء لعائلة وديع ومساندتهم في مصابهم، وبدت في غاية الحزن وهي تستذكر لحظات مشابهة مرت معها برحل شقيقها، وحاولت تمالك نفسها لكن ما أن رآها "الوسوف" حتى قال لها: "الموت بيوجع كبير أنا مخنوق الله يرحم جورج الراسي".

وأكدت نادين في تصريحات تلفزيونية أن "حياة جورج وسوف عمرها ما كانت سهلة ومش هيقفلها بطريقة سهلة، وأنا بحاول أكون قوية رغم أني أشعر بـجرح وفاة شقيقي جورج، ولكن لازم أجي وأساند جورج مع إني مش عارفة شو قول لدرجة إني جيت من غير ما أقول لعائلتي وهيعرفوا من السوشيال ميديا".


وأكدت أن "وجع الفراق سيطول وسيبكي كثيراً وسيعيش سلطان الطرب بلحظات إنكار ورفض ولكن بايمانه وبالوقت سيتخطى هذه الفاجعة ولو قليلاً".

ورحل وديع جورج وسوف عن عالمنا مساء الجمعة، بعد إصابته بمضاعفات إثر خضوعه لعملية جراحية لتكميم المعدة منذ أسبوع، وأدت إلى إصابته بنزيف حاد وبقائه في العناية المركزة.