بالفيديو - سارة نخلة تهاجم الراقصة هندية والأخيرة تردّ

القاهرة – "لها" 09 يناير 2023

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيديو للراقصة المعتزلة هندية، لحظة تركها كلبها بأحد الشوارع وهو مصاب بقدمه، وفور نشر الفيديو تعرضت الفنانة لهجوم وانتقادات حادة، بسبب فعلها هذا الأمر.

ونشرت الفنانة سارة نخلة، عبر حسابها الشخصي بـ"فيسبوك"، مقطع الفيديو، علقت عليه مهاجمة هندية قائلة: "الراقصة دي اسمها هندية، يوم ما كلبها رجله اتكسرت، راحت رمته في الشارع، مش قادر يتحرك عديمة الضمير، حسبنا الله ونعم الوكيل فيكي يا شيخة أشوف فيكي يوم، وليها عين تشتم أي حد بيدخل يكلمها".


وعلى الفور انهالت عليها التعليقات التي تهاجم الفنانة، والتي جاءت كالتالي: "الدنيا دوارة بكرا مابتلاقي حدا يعطيها كاس مياه، حسبي الله ونعمة الوكيل، كانت تعالجه الأول، منها لله".


من ناحيتها ردت الراقصة هندية على الهجوم الذي تعرضت له، مؤكدة أنها من تركت الكلب بالشارع، وأنها حرة في أفعالها، وليس من حق أحد أن يحاسبها.

وقالت في مقطع فيديو نشرته عبر حسابها الخاص على "فيسبوك": "عاملين فيها أنكم رحماء، وعندكم رحمة، أنهي رحمة دي؟، أنا رميت الكلب في الشارع في حاجة؟ أنا حرة.. رميته في الشارع كنت جيباه من أكتوبر عشان أوديه لـدكتور هنا، أنتم هتحاسبوني؟ أنا حرة.. انشروها في كل حتة ودوها الدول العربية والأوروبية أنا حرة".