بعد شائعة وفاته.. الكشف عن حالة عادل إمام الصحية

القاهرة – "لها" 09 يناير 2023

نشر الكاتب الصحافي محمود موسى، عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، صورة للفنان الكبير عادل إمام، كشف من خلال التعليق عليها عن كواليس زيارته للزعيم أمس (الأحد)، حيث أكد أن الزعيم يتمتع بصحة جيدة، وكل الشائعات المتداولة بشأن تدهور حالته الصحية ليس لها أساس من الصحة.

وكتب موسى، قائلاً: "أتشرف من فترة لأخرى بزيارة النجم الكبير الزعيم عادل إمام، وظهر اليوم تشرفت بزيارته وكما كل الزيارات، يكون المكان محاطًا بالطاقة الإيجابية والبهجة والفرح والضحك.

وأردف: "وجدته مُبهجًا عفيًّا بكامل صحته، مبتسمًا مبتهجًا، وكعادته الدائمة كريمًا في ضيافته، في حضرة الزعيم كثير من الذكريات عن الإبداع وشخصيات ساهمت في الثقافة والفكر.

وأضاف: أن تكون في حضرة الزعيم، ‫فأنت مع القيمة والقامة والتاريخ، فهو وحده رمز وعنوان السعادة، في حضرة الزعيم هناك ثوابت لا تغيب ولا تتغير، عشقه لمصر بتاريخها وحاضرها ومستقبلها، أو كما قال بتنفس مصر.. عادل إمام هو نجم كل السنوات وزعيم كل الأجيال".

وكان بعض رواد مواقع التواصل الاجتماعي قد تداولوا خلال الفترة الماضية، أخباراً بشأن إصابة عادل إمام بالألزهايمر، وهو ما نفاه المقربون منه، وأكدوا أن تلك الشائعات مبغضة ليس لها أساس من الصحة، وأن الفنان يتمتع بذاكرة قوية.