حسن الرداد يحيي الذكرى السنوية الثانية لرحيل والدته بصور مؤثرة

القاهرة – "لها" 10 يناير 2023

أحيا الفنان حسن الرداد الذكرى الثانية لرحيل والدته حيث نشر عبر حساباته الخاصة في مواقع التواصل الاجتماعي مجموعة صور جمعتهما معاً في مواقف مختلفة، وعلّق عليها بكلمات مؤثرة، إذ قال: "الذكرى السنوية الثانية لأمي السيدة فادية الرداد، ربنا رزقني بطفل يا أمي، عارف إنها كانت أمنية عندك بس كل شيء بميعاد يا حبيبتي".

وأضاف داعياً لها: "اللَّهُمَّ برحمتك يا أرحم الراحمين اغفر لها وارحمها وأكرم منزلتها واعفو عنها ووسِّع مدخلها ونوّر قبرها وارزقها جنّتك التي وعدت، يا ذا الجلال والإكرام يا واسع العطف والمغفرة".

وطلب الرداد من الجمهور الدعاء لوالدته بالرحمة قائلاً: "أرجو الدعاء لوالدتي بالرحمة والمغفرة".


وكان الرداد قد أعلن منذ أيام عن وصول مولوده الأول من زوجته الفنانة إيمي سمير غانم، وكشف من خلال منشور عبر حسابه الخاص في "فيسبوك" عن اسم مولوده فادي، حيث نشر صورة ليد طفله وأخفى فيها وجهه، وكتب معلقاً عليها: "{لِلَّهِ مُلْك السَّمَوَات وَالْأَرْض يَخْلُق مَا يَشَاء يَهَب لِمَنْ يَشَاء إِنَاثًا وَيَهَب لِمَنْ يَشَاء الذُّكُور}.. الحمد لله ربنا رزقنا وفي نفس يوم ميلادي بالطفل فادي حسن الرداد". وأضاف: "اللهم أنبته نباتاً حسناً، واجعله قرة عين لوالديه واحفظه، وبارك لهم فيه واجعله من أهل الصلاح والتقوى... وأسأله سبحانه أن يبارك في جميع أولادكم وبناتكم إن شاء الله".

وكان حسن الرداد قد كشف في تصريحات خاصة لـ"لها" أنه سعيد جداً بوصول مولوده الأول من زوجته إيمي، وأنه يمر خلال ‏هذه الفترة بمشاعر متضاربة بين الفرح الشديد بوصول مولوده الأول، وأحاسيس الأبوّة التي يعيشها، متمنياً ‏أن يكون على قدر المسؤولية.‏