روان بن حسين محط اهتمام الجمهور بفيديو خاص مع ابنتها

11 يناير 2023

رغم إصرارها على إبقاء ملامح طفلتها الوحيدة بعيدة عن الإعلام والسوشيال ميديا، كشفت الفاشينيستا روان بن حسين عن مشاركة ابنتها لونا معها في إعلان لصالح إحدى دور الأزياء الإيطالية الشهيرة.

وشاركت روان متابعيها على تطبيق "إنستغرام" بصورتين ومقطع فيديو من الإعلان الجديد من دون أن تظهر ملامح ابنتها، حيث ارتدتا ملابس متشابهة لناحية النقشة، إذ اختارت روان كارديغان منسوجاً بنقشة المونوغرام بالأبيض والأسود، يبلغ ثمنه 542 دولاراً، وبنطلوناً بنفس النقشة، بينما تألقت لونا بفستان أنيق بنفس نقشة المونوغرام وتم تزيين الظهر بربطة على شكل فراشة، بدت كجناحين.

وتغزلت روان بجمال طفلتها في مقطع فيديو، من دون أن تكشف ملامحها، بحيث ظهرت من الخلف بشعرها الكيرلي اللطيف وهي تحمل حقيبة كروس بسلسلة ذهبية وتتفاعل بدلع مع غزل والدتها.


وأرفقت روان المنشور بتعليق توضيحي كتبت فيه، "صوّرنا حملة إعلانية للماركة الإيطالية إليزابيتا فرانكي أنا وصديقتي المفضلة".

وتفاعل المتابعون بشكل واسع مع صور روان بن حسين ونالت إعجاب الآلاف منهم وانهالت عليها التعليقات التي تغزلت بجمالها وأشادت باهتمامها الدائم بطفلتها والحرص على التواجد معها في كل المناسبات، متمنين رؤية ملامح الطفلة في الإعلان.