بالفيديو - أحلام تعد أصالة بشراء حقيبة لها وتقول: "الميزانية محدودة"

11 يناير 2023

خلال فقرة أسئلة وأجوبة خلف كواليس برنامج "سعودي آيدول"، اختارت النجمة أحلام الشامسي القيام برحلة تسوّق مع زميلتها النجمة أصالة التي تتشارك معها ضمن لجنة التحكيم الخاصة بالبرنامج لاختيار أجمل المواهب.

واختارت الفنانة الإماراتية زميلتها السورية للقيام برحلة "الشوبينغ" ضمن إجابتها على فقرة "مع مين"، كما اختارت النجمة السورية، أحلام أيضاً في إجابتها على نفس السؤال خلال الفقرة.

وأكدت أصالة أن أحلام تتمتع بذوق رفيع في اختيار الملابس والإطلالات المتنوعة، مشيرةً إلى أن الأخيرة وعدتها بشراء عدد من الأغراض لها كالحقائب والأحذية والمجوهرات.


في المقابل، قال أحلام: "سأستمتع بالقيام برحلة تسوق مع صولا"، ودعت فريق العمل لمصاحبتهما ولكنها أكدت أن الميزانية محدودة بالقول: "إذا بدكم تعالوا معنا نعمل شوبينغ، بس الميزانية يعني مش مفتوحة كتير، بعمل شوبينغ مع أصولة طبعاً أنا مواعدتها أشتري لها شنطة وبدلة على ذوقي".

وعن تنفيذ ديو غنائي مع نجم من لجنة التحكيم، اختارت أحلام النجم العراقي ماجد المهندس، بعد الديو السابق بينها وبين أصيل أبو بكر، واختارت أيضاً الفنانة أصالة طرح أغنية مشتركة مع المهندس، وكذلك اختاره أصيل أبو بكر.