بالصورة - رامز جلال يسجل تتر برنامجه الجديد في سرّية تامة

القاهرة – "لها" 12 يناير 2023

كشف الشاعر محمد البوغة كواليس الإعداد لتتر برنامج المقالب الجديد الذي يقدّمه الفنان رامز جلال في موسم رمضان 2023.

وأكد البوغة في تصريحات صحافية أن التحضيرات الخاصة بتتر برنامج رامز في كل عام، تتم في سرّية تامة، وأنها تستغرق وقتاً طويلاً وتتطلب مجهوداً كبيراً، لأن برنامجه قائم على عنصرَي السرّية والمفاجأة.

وعن التكتم الشديد على التتر وكواليس صناعته، قال البوغة: "طبيعة البرنامج تفرض علينا الحفاظ على عنصر المفاجأة، أيضاً رامز كل عام يظهر بلوك مختلف، أحياناً يكون خلال التسجيل، أو يغيره بعد انتهاء التسجيل، فنحافظ على التشويق للبرنامج".

وعن تجربته مع رامز جلال في موسم رمضان من كل عام، قال: "تجربتي معه تشرّفني، فهو إنسان طيب على المستوى الشخصي وصديقي وأخويا وأتشرف بمعرفته وتجربتي معه ممتعة، والجمهور يحب "جنون" رامز جلال كل عام".

وكان مصدر من داخل فريق عمل البرنامج قد كشف لـ"لها" أن فكرة المقلب هذا العام تتكوّن من خمس مراحل يخوضها ضيف البرنامج، الذي سوف يحمل عنوان "رامز شبح القصر".

وعن تفاصيل المقلب، قال المصدر إن فكرته تدور حول إقناع فريق العمل للضيف بتصوير مشهد في قصر عمره أكثر من 200 عام، ويبدأ تصوير المشهد عند دخول الضيف، ثم تُفصل الكهرباء ويُغلق باب القصر بحيث لا يبقى في الداخل سوى الضيف وشخص واحد معه، لتبدأ أشياء في القصر بالسقوط وتتحرك أخرى ثم تظهر أشباح وتختفي... ويبدأ رامز جلال في الظهور بشكل شبح ويختفي حتى يُرعب الضيف، وفي ختام الحلقة يكشف عن وجهه للضيف.