تفاصيل تصالح ياسمين رئيس وصنّاع مسلسل "بابا المجال"

القاهرة – "لها" 12 يناير 2023

كشفت الشركة المنتجة لمسلسل "بابا المجال"، الذي يقوم ببطولته الفنان مصطفى شعبان عن انتهاء الخلاف بينها وبين الفنانة ياسمين رئيس، على خلفية أزمة تغيّبها عن التصوير واضطرار الشركة لاستبدالها بالفنانة نسرين أمين، حتى يتمكن المسلسل من اللحاق بالعرض في رمضان 2023، وتدارك الخسائر.

وأكدت الشركة تنازلها عن الشكوى التي قدّمتها إلى نقابة المهن التمثيلية، وذلك بعد جلسة صلح بين الشركة وياسمين رئيس تم خلالها إنهاء كل الأمور العالقة بينهما بالتراضي والاحترام والتقدير الكامل، كما تمت تسوية كل الحقوق المالية بين الطرفين بالتراضي.

واتفق كل من ياسمين رئيس والشركة المنتجة على التعاون مجدداً في أعمال أخرى، بعد عدم التوصل الى اتفاق في مسلسل "بابا المجال".

وكانت الشركة المنتجة للمسلسل قد أعلنت أن نسرين أمين وقّعت بالفعل على المسلسل، بعدما أخلّت ياسمين رئيس ببنود العقد، موضحةً أن مصطفى شعبان لا دخل له بما حدث، والقرار جاء من الشركة المنتجة والمخرج معاً.

ويجسّد مصطفى شعبان خلال الأحداث شخصية تاجر قطع غيار سيارات، بدأ العمل صغيراً في هذا المجال، ومع تطور الأحداث يصبح أكبر تاجر في السوق، ويشارك في بطولة المسلسل: باسم سمرة، جومانا مراد، سوسن بدر، رياض الخولي، ومجموعة من النجوم، أبرزهم محمد نجاتي، محمود حافظ، سماء إبراهيم، عارفة عبدالرسول، محمد رضوان، فرح يوسف، وهو من إخراج أحمد خالد موسى.