بالفيديو والصور - شيرين عبد الوهاب تحيي حفلاً ضخماً في الكويت

القاهرة – "لها" 13 يناير 2023

أحيت النجمة شيرين عبد الوهاب أولى حفلاتها في دولة الكويت بعد تأجيلات عدة في أول ظهور رسمي لها عقب أزمة عودتها الى زوجها الفنان حسام حبيب.


وشهد الحفل حضوراً جماهيرياً كثيفاً، وحمل لافتة "كامل العدد" رغم الحملات الهجومية التي شنّها بعض الجمهور مع الإعلان عن الحفل بسبب أزمات شيرين الأخيرة وعودتها الى حسام، هذا إلى جانب الفيديوهات التي انتشرت أخيراً وبدت فيها وهي ترقص معه في ملهى ليلي.


واستهلّت شيرين حفلها بتوجيه التحية إلى المطرب اللبناني فضل شاكر، مؤكدةً أن زيارتها له في لبنان عزيزة جداً عليها، مشيرةً في الوقت نفسه إلى أن السلطات وقيادة الجيش اللبناني على رأسها، وذلك بعد الأزمة التي حدثت بسبب زيارتها له هي وزوجها حسام حبيب واستدعائهما للتحقيق.

وبدأت شيرين عبد الوهاب حفلها بتقديم العديد من أغانيها ومنها: "آه يا ليل"، "يا بتفكر يا بتحس"، "كدابين"، "غيرانين"، "أنا مش بتاعة الكلام ده"، كما غنّت لـ"كوكب الشرق" أم كلثوم أغنية "دارت الأيام".

@yomnasherif48 شيرين عبد الوهاب عن زيارتها لفضل شاكر: بيادة الجيش اللبناني على دماغي #مصر #الاعلامية_يمنى_شريف #شيرين_عبدالوهاب #حسام_حبيب #شيرين_عبد_الوهاب #fyp #foryou #explore #fypシ゚viral #السعودية #المغرب #بيروت #الفن #الامارات_العربية_المتحده🇦🇪 #viral #المانيا ♬ original sound - Yomna Sherif617