مصطفى جاد يُطلق "هو ده الكلام"

13 يناير 2023

مع بداية العام الجديد، أطلق الفنّان المصريّ مصطفى جاد أغنيته المُصوّرة الجديدة بعنوان "هو ده الكلام" عبر كل التطبيقات الموسيقيّة وبالتعاون مع شركة Universal Music MENA. والأغنية من كلمات وألحان مصطفى جاد، وتوزيع أمين نبيل، أمّا الماسترينغ فلـLuis Barrera JR.

وتنتمي أغنية "هو ده الكلام" الى نمط موسيقى الـDancehall غير المُعتمد كثيراً في مصر والدول العربيّة، وهو يتميّز بالإيقاع الراقص والسريع، كما أنه النمط الغنائيّ الجديد الذي يسعى مصطفى جاد للتوجّه من خلاله إلى الجمهور.

هذا ووصف مصطفى جاد أغنية "هو ده الكلام" بالعمل المُختلف عن كلّ الأغنيات التي طرحها سابقاً، بخاصّة أنّه ألّفها ولحّنها وشارك في كلّ التفاصيل المُتعلّقة أيضاً بالميكس والماسترينغ، أضف إلى أنّه وجد من خلال هذا الإصدار الهويّة الفنيّة الحقيقيّة التي كان يبحث عنها من خلال الأعمال السابقة.

يُذكر أنّ أغنية "هو ده الكلام" صُوّرت على طريقة الفيديو كليب في لبنان تحت إدارة المُخرج كفاح بلّاني ضمن إطار كوميديّ طريف.

تجدر الإشارة الى أنّ الفنّان مصطفى جاد يستعدّ أيضاً لطرح أغنية خاصّة ومُميّزة ستصدر قُبيل عيد الحبّ في شباط/فبراير المقبل، على أن يبدأ بعدها بالبحث عن موسيقى جديدة والتحضير لأعمال فنيّة صيفيّة.