خاص "لها" - أشرف زكي ينفي شائعة وفاة سوسن بدر

القاهرة - "لها" 14 يناير 2023

انتشرت خلال الساعات القليلة الماضية أخبار عن وفاة الفنانة الكبيرة سوسن بدر بعد إصابتها بأزمة مفاجئة ودخولها أحد مستشفات القاهرة لتتوفى فيها.

"لها" تواصلت مع الفنان أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية، لمعرفة حقيقة الأمر، حيث أعرب عن استيائه الشديد تجاه الشائعات الكثيرة التي انطلقت في الفترة الماضية عن وفاة الفنانين.

ووصف نقيب الممثلين، شائعة وفاة الفنانة سوسن بدر، بأنها شائعة سخيفة، مؤكداً أن الفنانة الكبيرة تتواجد في لبنان لتصوير أحد أعمالها الرمضانية، وأن كل ما تردد عن الحالة الصحية للفنانة ليس له أي أساس من الصحة، وأنها بحالة صحية جيدة والحمد لله.

جدير بالذكر أن سوسن بدر تشارك في رمضان القادم في مسلسل "بابا المجال" مع الفنان مصطفى شعبان ويشارك في بطولته: باسم سمرة، جومانا مراد، رياض الخولي، ومجموعة من النجوم، أبرزهم: محمد نجاتي، محمود حافظ، سماء إبراهيم، عارفة عبدالرسول، محمد رضوان، فرح يوسف، وهو من إخراج أحمد خالد موسى.

كما تنتظر طرح فيلم "أنا لحبيبي" في دور السينما والمقرر عرضه في 2 شباط (فبراير) المقبل، وهو من بطولة ياسمين رئيس، كريم فهمي، محمد الشرنوبي، بيومي فؤاد، وهو من تأليف محمود زهران وإخراج هادي الباجوري.