خاص "لها" - منة شلبي تعود للقاهرة بعد دخول والدتها المستشفى

القاهرة - "لها" 14 يناير 2023

علمت "لها" أن الفنانة منة شلبي قررت إيقاف تصوير مسلسلها "تغيير جو"، فترة موقتة ومغادرة لبنان إلى القاهرة، بعد إصابة والدتها بأزمة صحية ودخولها المستشفى.

وكشف مصدر من داخل العمل أن منة قررت العودة إلى القاهرة سريعاً للاطمئنان على والدتها، على أن تعود إلى لبنان لاستكمال تصوير مشاهدها من المسلسل، وأن مخرج العمل قرر تغيير جدول التصوير لحين عودة منة، وتصوير المشاهد التي لا تتواجد بها.

وكانت الإعلامية إنجي علي، قد كشفت من خلال منشور لها على حسابها الخاص بـ"إنستغرام" عن تعرض الفنانة المعتزلة زيزي مصطفى، والدة منة شلبي لوعكة صحية، نقلت على إثرها إلى المستشفى لتلقي الرعاية اللازمة، ويأتي هذا بعد فترة من واقعة القبض على منة وإصدار حكم قضائي ضدها.

وقالت إنجي في منشورها: "بجد مش قادرة أصدق إن الإشاعات والفتي وصل لهذه الدرجة.. ارحموا الناس وسيبوهم في حالهم، أولًا منة شلبي بتصور مسلسلها لرمضان باسم (تغيير جو) ووالدتها في المستشفى تعبانة، وتامر حبيب بيحضر حاليًا لشغله ومشغول جدًا، وتامر لسه كاسر الـ 50 سنة، جبتوا منين 58 دي.. أنا برد لأن تامر ومنة أصحابي وإخواتي وأنا بستغرب جدًا من الكلام اللي بسمعه وأنه ليس له أساس من الصحة.. حقيقي استفزاز بس".

وانتشرت خلال الأيام الماضية، أنباء عن ارتباط الفنانة منة شلبي والسيناريست تامر حبيب، وذلك بعد دعم حبيب لمنة في قضية حيازة المخدرات وجلبها من الخارج، حيث نشر على حسابه الرسمي بـ"فيسبوك" صورة تجمعهما وعلق عليها قائلاً: "الحمد الله.. يحيا العدل".