سمية الخشاب تشعل مواقع التواصل بأمنية غريبة

القاهرة - "لها" 15 يناير 2023

نشرت الفنانة سمية الخشاب تغريدة على حسابها الخاص بـ"تويتر" أثارت بها الجدل على الموقع الشهير للتغريدات القصيرة، حيث كشفت عن أمنيتها الغريبة قائلة: "يا رب جزيرة يبقي فيها واي فاي ومش عايزة حاجه تاني من الدنيا"، لتشعل التعليقات بين جمهورها الذين تمنوا نفس أمنيتها في حين مازحها آخرون قائلين: "أيوة علشان تفضي لنا يا فنانة".

وكانت سمية قد كشفت عن رأيها في الأزمة التي ثارت مؤخراً حول إحدى العلامة التجارية الشهيرة التي شغلت الرأي العام الشهر الماضي، بسبب حملة دعائية تضمنت تلميحات للاستغلال الجنسي للأطفال، وتدخل عدد من المشاهير للمناداة بمقاطعة العلامة التجارية.

وأعلنت من خلال تدوينة على حسابها الخاص بـ"تويتر" عن ما فعلته في الملابس التي كانت تمتلكها من العلامة التجارية الشهيرة وقالت: "مسكت كل حاجتي اللي من Balenciaga ولعت فيها، يلا مش مشكلة كام ميت ألف ميخسروش المهم البشرية".

يذكر أن سمية الخشاب تعرض حالياً مسرحية "كازينو بديعة"، التي حققت نجاحاً كبيراً، وضمت مجموعة كبيرة من أبرز الفنانين بجوار سمية الخشاب، منهم علاء زينهم، إدوارد، أحمد فتحي، طارق الإبياري، إيمي طلعت زكريا، ألحان وموسيقى هيثم الخمسي، ويشرف على المونولوجات حسن إش إش، تأليف أحمد الإبياري، وإخراج طارق الإبياري.