بالفيديو - فيفي عبده: اضطررت للإجهاض... وهذا سبب الطلاق من زوجي الأول

القاهرة - "لها" 15 يناير 2023

خلال استضافتها في برنامج "كتاب الشهرة" عبر قناة "الجديد" اللبنانية، روت الفنانة فيفي عبده تفاصيل كثيرةمن حياتها الشخصية وأسباب طلبها الطلاق من زوجها الأول.

وكشفت فيفي عن تجربة مرعبة عاشتها في كينيا، أثناء قيامها برحلة سفاري برفقة زوجها وشريكه وزوجته، موضحة أنها كانت على معرفة بالاستعدادات المطلوبة للرحلة قائلة: "لبست هدوم السفاري، وجوزي وصاحبه ومراته أخذوا البنادق وراحوا يصطادوا غزال، لكن أنا طلبت أنتظر في العربية لإني مش جريئة".

وأضافت: "اكتشفت إن الشخص المسؤول عن حراستي لا يملك بندقية وكان معاه عصاية، فصرخت ورجعوني مكان إقامتي بالطيارة الهليكوبتر، وجوزي رجع بينزف من مناخيره، لإنه بدل ما يضرب الغزالة بالبندقية ضرب نفسه".

وتابعت: "طلبوا مني أنتظر في الشاليه وقفلوا الباب، وفجأة نمر نط من الشباك عندي، وكان النمر أكل صاحبه في نفس السنة، وقلبي وقف لكن عشان أنا راقصة ورياضية نطيت فوق مكان عالي النمر مقدرش يوصل له، ولما رجعت مصر طلبت الطلاق".

وتحدثت خلال اللقاء عن الطريقة القاسية التي ربتها والدتها بها قائلة: "أمي كانت تضربنا بالكرباج، هي كانت قاسية جدا لكن ربتنا، ولو واحدة في إخواتي عملت غلطة تضربنا كلنا".

وأضافت: "مرة رجعت البيت لقيت أمي معلقة أختي في النجفة ووشها وارم من الضرب".

واعترفت فيفي بأنها لجأت لإجهاض طفلها في مرحلة مبكرة من حياتها، وذلك رغم الحب الذي جمع بينها وبين زوجها في ذلك الوقت، وقالت: "كنت بحب جوزي وحملت منه، لكن نزلت البيبي".

ورداً على سؤال هل أنت مع الإجهاض؟ قالت: "أنا مش مع الإجهاض لكن كنت مضطرة، كنا في بداية حياتنا، ومقدرش أخسر حياتي أو أكون سبب يخسر حياته".

ووجهت نصيحة للزوجات في حالة اكتشاف خيانة أزواجهن، قائلة: "كل الرجالة بتخون وبتقول هل من مزيد، إعملي نفسك مش عارفة، وإوعي الراجل يضيع مع إيدك".

وتابعت: "لازم تشوفي خيانته بنفسك، وإوعي تسمعي كذب الناس، ولما تشوفي بنفسك تبقي كسرتي عينه، لكن لو طلبت الطلاق هيقول مع السلامة، تبقى إنت كسبتي إيه؟".