كريم فهمي يسخر من منتقدي فيلمه الجديد: "خايف تفلسوا"

القاهرة - "لها" 15 يناير 2023

سخر الفنان كريم فهمي، من خلال منشور على حسابه الخاص بـ"فيسبوك" من الآراء السلبية والتعبيرات الغاضبة التي انتشرت على بوستر فيلمه الجديد "أنا لحبيبي"، الذي ينتظر عرضه يوم الخميس الموافق 2 شباط (فبراير) القادم، مشيرًا إلى أنها لجان إلكترونية تهاجمه، وأن هناك أحد الأشخاص وراء تلك الحملة منذ طرح فيلم ديدو.

وكتب كريم قائلاً: "لكل جمهوري في الهند والفلبين وشرق آسيا وصلني ردود الفعل الغاضبة على بوستر الفيلم أنا لحبيبي، أنا بتوجه لكم بالأسف والأسبوع القادم هينزل الإعلان مدبلج هندي وفليبيني وأحب أعرف رأيكو، يابني بقى كفاية دفع فلوس هتفلس أنا خايف عليك من وقت ديدو".

ويشارك في الفيلم مع كريم فهمي العديد من الفنانين، منهم: ياسمين رئيس، بيومي فؤاد، سوسن بدر، محمد الشرنوبي، محسن محيي الدين، نادر فؤاد، والفيلم من تأليف محمود زهران وإخراج هادي الباجوري.

ويكشف الفيلم قصة فتاة تعاني بسبب رفض والدتها- سوسن بدر- العلاقة العاطفية التي تجمعها بالفنان كريم فهمي، ويظهر خلال برومو الفيلم العديد من المشاهد الرومانسية بينهما في نويبع، وهناك العديد من العوائق التي تواجههما خلال علاقتهما تصنعها لهم والدتها، حتى لا تتم الزيجة، وعندما تلجأ ياسمين لوالدها- محسن محيي الدين- لا يستطيع مساعدتها لجبروت والدتها الكبير.