بالفيديو - هكذا إحتفلت ياسمين عبد العزيز بيوم ميلادها وهذه رسالة أحمد العوضي لها

القاهرة – "لها" 16 يناير 2023

إحتفلت النجمة ياسمين عبد العزيز أمس الأحد، بيوم ميلادها مع صديقتها بطريقة كوميدية مميّزة، نالت إعجاب الآلاف من محبيها الذين تمنوا لها المزيد من النجاح والصحة والسعادة.

وشاركت النجمة المصرية متابعيها على تطبيق انستغرام بمقطع فيديو ظهرت فيه على طبيعتها وأمامها قالب حلوى، لتسألها صديقتها عن أمنياتها في السنة الجديدة، لتردّ من خلال تسجيل قديم لسيدة وهي تقول: "اني القيامة تقوم"، وأرفقت المقطع بتعليق طريف كتبت فيه: "أمنيتي في السنة الجديدة".

تفاعل عدد كبير من النجوم والجمهور مع فيديو ياسمين الكوميدي، ونال اعجاب الآلاف من محبيها.


وكذلك حرص النجم أحمد العوضي على معايدة زوجته، عبر حسابه الخاص في "إنستغرام" بنشر مجموعة من الصور الرومانسية التي تجمعه ببياسمين وعلّق عليها بكلمات من القلب قال فيها: "كل سنة وانتي طيبة يا حبيبتي... العمر كله في نجاح وصحة ودايماً مبسوطة".


وفي جانب آخر، تجتمع ياسمين والعوضي في عمل واحد بعنوان "ضرب نار" ويخوضان به سباق رمضان المقبل 2023، ويدور في إطار الدراما الصعيدية، وهو العمل الأول لياسمين بعد تعافيها من أزمتها الصحية الأخيرة التي استلزمت سفرها إلى سويسرا للخضوع لجراحة.

ويشارك في بطولة "ضرب نار" كل من: هدى الإتربي، وإيمان السيد، وبدرية طلبة، وأحمد عبد الله محمود، بعد مشاركتهم في مسلسل "اللي مالوش كبير" مع ياسمين والعوضي، كما تعاقدت على العمل الفنانة سهير المرشدي، وهو من إخراج مصطفى فكرى وتأليف ناصر عبد الرحمن.