بالفيديو - رؤى الصبان تستقبل مولودها الثاني وتختار له هذا الاسم

16 يناير 2023

أعلن الاعلامي حمود الفايز قبل ساعات، عن استقباله مولوده الأول من زوجته الإعلامية الإماراتية رؤى الصبان، وأنهما اختارا له اسم "سلطان".

وكتب الفايز تغريدة على شكل منشور عبر "تويتر" قال فيها: "الحمدلله على تمام النعمة واكتمال المنة رزقنا الله بمولود، نسأل الله الوهّاب أن ينبته نباتاً حسناً ويجعلة قرة عين لنا"، وأرفق التغريدة بتعليق كتب فيه: "قبل قليل رزقنا الله بسلطان، الحمدلله".


بدورها، شاركت رؤى متابعيها على "إنستغرام" بمقطع فيديو ظهرت فيه على شاطئ البحر وهي لا تزال حاملاً بطفلها وترتدي فستاناً أبيض طويلاً، وكتبت على الرمل في البداية صبي أو فتاة، لتعلن في نهاية الفيديو أن مولودها الجديد هو صبي واسمه سلطان الفايز.


وتفاعل المشاهير ومتابعو الثنائي بشكل واسع مع الخبر السعيد، وبدأ العديد منهم بتقديم التهاني لهما باستقبال مولودهما "سلطان"، ومنهم: مشاعل السعيد الهويش، بدر آل زيدان، ديانا كرازون، فرح ياسين، شيماء الشمري، أمل محمد، نيفين ماضي، أحمد الجسمي وغيرهم.


وكانت رؤى الصبان قد فاجأت متابعيها في تشرين الثاني/نوفمبر الماضي، بالإعلان عن خبر حملها بطفلها الثاني، من خلال صورة شاركتها على "إنستغرام"، وعلّقت عليها بالقول: "سيأتي صغير... ليُنير حياتنا... اللهم هوّن عليّ ما تبقى".