أسرة سمير غانم تحيي ذكرى ميلاده بصور وفيديو خاص

القاهرة – "لها" 16 يناير 2023

أحيت أسرة الفنان الراحل سمير غانم ذكرى ميلاده من خلال صفحاتهم الخاصة في مواقع التواصل الاجتماعي، حيث وجّهت دنيا رسالة حب إلى والدها عبر حسابها الخاص في "إنستغرام" من طريق نشر صورة لشخصية "فطوطة" الشهيرة، التي جسّدها والدها لسنوات عدة في فوازير رمضان... وعلّقت عليها قائلة: "كل سنة وأنت طيب يا حبيبي ويارب ربنا يرحمك ويسعدك يا رمز السعادة والضحك في حياتنا كلنا سمير غانم".


بينما نشرت إيمي من خلال حسابها الخاص في "إنستغرام"، مقطع فيديو طريفاً ظهر فيه والدها الراحل وهو يحكي موقفاً طريفاً لابنته في المدرسة، وعلّقت على الفيديو بالقول: "ده كان فيديو في برنامج... بحبك يا بابي... وكل سنة وأنت طيب وفي قلبي وروحي وعقلي، يارب في الجنة ونعيمها أنت ومامي... وربنا يغفر لكم ويرحمكم برحمته الواسعة... وأشوفكم في الجنة يا رب".



كما حرص الإعلامي رامي رضوان زوج دنيا، على إحياء ذكرى ميلاد الفنان الراحل سمير غانم عبر حسابه على "إنستغرام"، حيث نشر صورة تجمعها هو والفنان حسن الرداد زوج إيمي مع الراحل، وعلّق عليها بقوله: "زي النهارده كان ميلاد الأسطورة... إنسان فريد من نوعه فنياً وإنسانياً لم أر مثله... شخص يحب الخير للجميع ولا يذكر أحداً إلا بكل خير... ولم أرَ مثله في الكوميديا والإبداع في الارتجال".


وأضاف: "كل عام وحضرتك عايش في حياتنا كل يوم بإفيهاتك وأعمالك وروحك المبهجة وسيرتك العطرة... يا رب تكون متهنّي في الجنة حضرتك وأغلى دلال بإذن الله... كنت محظوظ بمعاشرتكم... ويا رب نجتمع في الجنة... سمير غانم".

وحلّت أمس (الأحد) 15 كانون الثاني (يناير) ذكرى ميلاد الفنان الراحل سمير غانم، الذي يُعدّ من أفضل ممثلي جيله وصاحب الوجه الأبرز في أدوار الكوميديا، والذي ترك وراءه أعمالاً كوميدية ستظل راسخة في أذهان الجماهير.