بالفيديو - عبد الفتاح الجريني وزوجته في استعراض غنائي مميّز مع شاروخان

16 يناير 2023

شارك الفنانان المغربيان عبد الفتاح الجريني وجميلة البداوي، في الأغنية الترويجية لفيلم Pathaan الذي يؤدي بطولته النجم الهندي شاروخان، والمقرر عرضه في دور السينما في الخامس والعشرين من شهر كانون الثاني (يناير) الجاري.

وظهر الجريني والبداوي خلال استعراض غنائي راقص شارك فيه عدد من الراقصين الهنود أمام برج خليفة، بحضور شاروخان الذي قدّمهما ووصفهما بأنهما الأفضل بالنسبة إليه، كما شاركهما خان الغناء بالعربية بخلاف تقديمه لرقصة جديدة، وفي ختام الاستعراض الغنائي تم عرض البرومو الإعلاني للفيلم على برج خليفة.

وتحدث النجم المغربي عن هذه التجربة التي تتكرر للمرة الثالثة مع شاروخان خلال استضافته في برنامج mbctrending، مؤكداً أنه كان يعرف مسبقاً بتجهيزات الفيلم، ولطالما اقترن اسمه باسم النجم الهندي، إذ كان سيشارك في أغنية ضمن الفيلم.

ولفت الثنائي إلى أن شاروخان طلب أن تشاركه جميلة الغناء في التريلر، حيث قدمّت معه عرضاً مميزاً من برج خليفة. 

 

وأغنية فيلم Pathaan التي تجمع عبد الفتاح الجريني وجميلة البداوي وشاروخان، تُقدّم باللغتين العربية والهندية، وكتب كلماتها العربية الفنان المغربي جلال الحمداوي، في حين كتب kumaar الجزء المخصص باللغة الهندية، والعمل الفني من توزيع كلٍ من vishal and sheykhar.

والفيلم من تأليف وإخراج سيدهارث أناند، وبطولة: شاروخان، وديبيكا بادوكون، وجون أبراهام، وأشوتوش رنا، ويدور في إطار من التشويق والأكشن.