خاص "لها" - مخرج يكشف سبب خروج غادة عبد الرازق من السباق الرمضاني

القاهرة – "لها" 17 يناير 2023

أثارت الفنانة غادة عبد الرازق خلال الفترة الماضية جدلاً كبيراً بسبب الأخبار التي تم تداولها عن انسحابها من مسلسل "تلت التلاتة" الذي كان مقرراً أن تخوض به سباق الدراما الرمضاني، نتيجة خلافات مع منتج المسلسل، وتراجعها بعدها لتقديم العمل ثم الإعلان مرة أخرى عن خروج المسلسل من السباق الرمضاني.

"لها" تواصلت مع المخرج هشام الرشيدي لمعرفة السبب الحققي لخروج مسلسل "تلت التلاتة" للفنانة غادة عبد الرازق من السباق الرمضاني 2023، فقال الرشيدي إن المسلسل لم يُلغَ كما أكد الكثيرون، ولا حقيقة لوجود خلافات بين غادة ومنتج العمل، وكل ما في الأمر أن المسلسل تم تأجيله لشهر رمضان 2024 حتى يتم تنفيذه بشكل متميز، وكذلك استكمال التعاقد مع باقي أبطال العمل حيث لم يتم التعاقد إلاّ مع نجلاء بدر ومصطفى درويش ومحمد القس.

وكان مصدر من داخل شركة الإنتاج قد كشف لـ"لها" أن المنتج ممدوح شاهين هو الذي قرر تأجيل عرض العمل لحين الاتفاق مع غادة عبد الرازق على بعض الشروط التي طلبت تنفيذها من جهة الإنتاج، كما أكد أن الشركة لم تتعاقد مع فريق العمل بشكل رسمي حتى الآن.

يُذكر أن آخر أعمال غادة عبد الرازق، مسلسل "لحم غزال"، وهو من بطولة: مي سليم، شريف سلامة، عمرو عبد الجليل، شريف الدسوقي، يوسف وائل نور، عارفة عبد الرسول، ورحاب الجمل.

كما شاركت غادة عبد الرازق في فيلم "حفلة 9"، وهو بطولة: طارق لطفي، نهال عنبر، عزوز عادل، أحمد وفيق، طارق صبري، إيهاب فهمي، كمال أبو رية، ومن تأليف عمر عبد الحليم.