اكتشفوا روعة لندن رائدة السياحة الشتوية

17 يناير 2023

لا يحتاج مواطنو دول مجلس التعاون الخليجي إلى تأشيرة لزيارة المملكة المتحدة، وذلك اعتباراً من كانون الثاني/يناير 2023. فقد تمت إضافة كلٍ من الإمارات، السعودية، قطر، البحرين، الكويت، وعمان، إلى الأميركيين والكنديين في الاستفادة من السفر بدون تأشيرة، الأمر الذي سيمكن الكثير من المسافرين الخليجيين من وضع لندن كوجهه أولى عند التخطيط للسفر.

تعرّفوا على أهم الأماكن والأنشطة التي يمكنكم الاستمتاع بها خلال رحلتكم إلى مدينة الضباب.


شتاء لندن الساحر

تجولوا في شوارع بوند ستريت، شارع ماونت، شارع ريجينت، شارع سيلفريدج، وشارع هاودز، إذ تضم أكبر المولات في العالم لتقدم للمسافرين من عشاق التسوق الراقي تشكيلة واسعة من أحدث صيحات الموضة في عالم الأزياء، مع فرصة الحصول على نخبة من أرقى العطور والروائح المصنّعة من جانب أضخم الشركات البريطانية العالمية لتحصلوا على رائحة مميزة بتوجيهات من الخبراء من صانعي العطور البريطانيين Penhaligon's. كما ستتمكنون أثناء تجولكم في هذه الشوارع من رؤية المباني التاريخية التي تتميز بها ومشاهدة العروض والفعاليات التي تُقام في الشوارع.

زوروا وينتر وندرلاند الشهيرة في لندن للقيام بنزهة حول مملكة الجليد السحرية، أو تذوّقوا الكاكاو الساخن، واستمتعوا بسحر المدينة ليلاً من خلال جولة عالية فوق نهر التايمز باستخدام تلفريك الإمارات الذي يغادر كل 30 ثانية من شبه جزيرة غرينتش ورويال دوكس في رحلة تستغرق من 5 إلى 10 دقائق. لا تفوتوا فرصة زيارة قصر باكنغهام الملكي، هذا القصر العملاق الذي تم إنشاؤه عام 1761 كمنزل ملكي لعائلة الملك جورج الثالث. ولمحبي الفنون والموضة، فمتحف فيكتوريا وألبرت المكان الأمثل إذ يستعرض نحو 2,3 مليون قطعة فنية أثرية محلية وعالمية تعكس فن تصميم وصناعة الحُلي والمجوهرات، وقطع الأثاث والسيراميك، وخطوط الموضة.

الوجهة المثالية في لندن

إذا كنتم تبحثون عن إقامة فاخرة في لندن وعلى مسافة قريبة من شارع أكسفورد، ننصحكم بفندق ذا بلتمور ماي فير الذي يقع في ميدان جروسفينور المرموق، ويضم 250 غرفة فاخرة، و8 أجنحة مميزة و49 جناجاً للمسافرين الباحثين عن ملاذ فخم في المدينة. تجسّد غرف وأجنحة الفندق الفخامة والمعاصرة التي تظهر في التصميمات الداخلية وتمتد إلى الأرضيات الخشبية والمفروشات المخملية والسجاد الملون الجميل والحمّامات المكونة من الرخام الإيطالي الفاخر والمجهزة بوسائل راحة فاخرة من العلامة التجارية الشهيرة Penhaligon's.

تجربة طعام بريطانية رائعة

يمكنكم تذوّق أشهى المأكولات البريطانية اللذيذة بلمسة مبتكرة من فندق ذا بلتمور ماي فير، بالإضافة إلى إمكانية الاستمتاع بقائمة طعام مكوّنة من اللحوم والأسماك الطازجة من الإفطار حتى العشاء في مطعم وتراس كافية بيلتمور. وللراغبين بتجربة شاي بعد الظهيرة، تقدّم ردهة الشاي مجموعة من المأكولات الحلوة والمالحة جنباً إلى جنب كوب من الشاي المُعدّ خصيصاً لتجربة مثالية.

الإبحار في نهر التايمز

سيتمكن المسافرون المقيمون في فندق ذا بلتمور ماي فير من اكتشاف هذه المدينة الصاخبة على متن رحلة بحرية لمدة ساعتين وهم يتذوقون أشهى وألذ المقبّلات ويشاهدون مواقع الجذب الشهيرة في العاصمة البريطانية. ستكون فرصة رائعة لاكتشاف هذه المعالم الأثرية العتيقة في المدينة من وستمنستر، قصر لامبث، عين لندن، مروراً بساعة بيغ بن، إبرة كليوباترا، وانتهاءً بتيت مودرن، وكاتدرائية سانت بول.

حضور عرض مسرحي

عشّاق المسرح الموسيقي والفنون، سيكونون على موعد مع أرقى العروض المسرحية في مسرح وست إند، مسرح لايسيوم، مسرح بيكاديللي، ومسرح أمير ويلز. تبعد هذه المسارح 20 دقيقة فقط عن فندق ذا بلتمور ماي فير. كما ستستمتعون بمشاهدة المعرض الوطني الذي يبعد 10 دقائق فقط عن الفندق ويضم مجموعة غنية من اللوحات التي يرجع تاريخها إلى القرن الثالث عشر.