بالفيديو - نجم كويتي يصدم الجميع بخسارته 30 كيلوغراماً من وزنه ويكشف السبب

17 يناير 2023

أثار النجم فهد باسم ضجة كبيرة بعد ظهوره بشكل مختلف وخسارته الكثير من وزنه، موضحاً أنه لم يلجأ إلى جراحات التخسيس ولكنه كان قد عانى من حالة مرضية,

وكشف الفنان الكويتي خلال لقاء عن سر خسارته لـ30 كيلوغراماً من وزنه، مشيراً إلى أنه كان يحاول اتباع العديد من الأنظمة الغذائة الصحية من قبل لفقدان الوزن لكنه كان يفشل دائماً، لذا قرر أن يخوض تجربة بالون المعدة.

ولفت إلى أنه بعد فترة من تركيب البالون، شعر بالتعب الشديد ولم يستطع أن يتحمله أكثر من 3 أيام فأزاله لأنه تسبّب له بالتهاب حاد في المعدة، وأخبره الأطباء بأنه لو أبقى على البالون أكثر من ذلك لتعرّض لمشاكل صحية أكبر.


وأشار إلى أن هذا السبب في فقدان الوزن، قائلاً: "لما شلت بالون المعدة، قالوا لي أنها تسببت في التهاب في المعدة لأنها لم تكن في مكانها الصحيح ولو طولت ما كان هيكون في صالحك وايد". وأضاف: "إصابتي بالتهاب في المعدة لم تكن تسمح لي بتناول الطعام، وهو ما ساعد في نزول وزني وأنا لما لقيت إني قاعد انزل استغليت هذا الشيء".

وأكد أنه استمر في تناول الطعام الصحي الذي فُرض عليه في هذا الوقت قائلاً: "استمريت على الأكل الصحي وصرت طبيعي وهما يقولوا أني بعدي تعبان".