أول تعليق لإلهام عبدالبديع على الجدل الحاصل بسبب فارق العمر بينها وبين زوجها

17 يناير 2023

بعد الضجة التي أثيرت حول خبر زواجها من شاب أصغر منها بـ8 سنوات، شاركت الفنانة إلهام عبدالبديع متابعيها على "إنستغرام" بصورة عفوية ظهرت فيها مع زوجها ووجّهت من خلالها رسالة قوية.

وحرصت الفنانة المصرية على وضع حدّ للتعليقات والانتقادات التي تطاولها بسبب تصريحاتها عن فارق العمر بينها وبين زوجها، وأرفقت الصورة بتعليق كتبت فيه: "يا جماعة الموضوع مش مستاهل كل ده، السن مجرد رقم، وإحنا متفاهمين جداً وبنحب بعض وده الأهم".

وتفاعل المتابعون بشكل واسع مع منشور الممثلة المصرية، ونالت الصورة إعجاب الآلاف منهم وانهالت عليها التعليقات، وقد انقسمت الآراء بين من رأى أن من حقها أن تختار من تريد والزواج منه بغض النظر عن لونه أو سنّه، ومن أكد أن فارق العمر بينهما كبير، متمهين إياها بأنها "تلعب دور المراهقين".


وجاء هذا المنشور بعد تصريح الفنانة إلهام عبد البديع المثير للجدل عن فارق العمر بينها وبين زوجها وتأكيدها أنها تكبره بـ8 سنوات، حيث قالت: "لقد خفت من تلك الخطوة في البداية وكنت مرعوبة، ولكني أكن له الحب والاحترام وهو أيضاً، ناس كتير قالوا إن ده حاجة كارثية ومش بتنجح". وأضافت: "شفت في زوجي مميزات أكتر من العيوب، وأكتر حاجة خلتني ما سمعش كلام الناس، إني مش بحب أكون لوحدي في حياتي".