إليك أفضل التجارب المتكاملة لتعزيز الصحّة والرفاهية في منتجع "جُوالي بيينغ"

18 يناير 2023

يبحث الكثيرون عن طرقٍ سهلة وسريعة للتخلص من الوزن الزائد، وتنتشر في عصرنا الحالي أنواع كثيرة من الأنظمة الغذائية والتوجّهات الرائجة لتخليص الجسم من السموم والترويج لحياةٍ صحية متوازنة. لكن هذه الطرق الجديدة ليست مستدامة لأنها تتغير باستمرار وتُركّز على أنماط الغذاء فقط وتتجاهل الجوانب الأخرى من الصحة. ويتطلب الوصول إلى الصحة الشاملة الاعتناء بالجسم والحالة الذهنية على حد سواء، وهنا يأتي دور التغذية الواعية كأفضل الأساليب التي تضمن التوازن بين الصحة الجسدية والنفسية. وتتركز أهمية التغذية الواعية في تحويل تناول الطعام من عمليةٍ آلية إلى عملية إرادية تسمح للشخص بالسيطرة على عاداته الغذائية وتوجيهها نحو الأفضل.

يدعو منتجع "جُوالي بيينغ" الضيوف إلى اختبار تجارب فريدة تُعزّز إدراكهم للعلاقة الوطيدة بين الجسد والعقل والغذاء، كما ترشدهم إلى عاداتٍ غذائية صحية تنسجم مع متطلبات ساعة الجسم البيولوجية. ويُقدّم المنتجع الفاخر خيارات متنوعة من برامج الصحة والعافية التي تُلائم مختلف الحالات والتفضيلات.


ويُمكن زوار المنتجع الراغبين بتحسين صحّتهم الهضمية اختيار برنامج "ذا جات ريسيت" الذي يُركّز على معالجة السبب الجذري لاضطرابات الجهاز الهضمي من خلال دراسة تحليلية للعادات الغذائية اليومية وقياس مستويات التوتر والرضا مع الأخذ في الاعتبار أنواع الأدوية والمكمّلات الغذائية التي يتناولها كل شخص. كما يضم البرنامج تقييماً دقيقاً لطاقة الجسم الحيوية من خلال قياس الإشارات الفيزيولوجية للجسم بواسطة تقنية Qest4 المتقدّمة. ويعمل البرنامج الحديث على تحفيز عمليات التخلص من السموم واستعادة التوازن الطبيعي للبكتيريا المفيدة من خلال الاستعانة بعلاجات إزالة السموم. ويضمّ البرنامج أربع خدمات منفصلة لتقديم الاستشارة والتوجيه، مع تجربة طعام استثنائية من أشهى المكوّنات النباتية والصحية، مما يضمن لكل ضيف الاستمتاع برحلة علاجية تُلبّي متطلباته الخاصة.

أما برنامج "ذا ويت ريبالانس" فيُساعد الضيوف على فهم آلية الجهاز الهضمي وأهمية البكتيريا المفيدة في تعزيز مستويات الصحة والعافية الشاملة. ويهدِف البرنامج المُصمّم بعناية الى دعم أهداف فقدان الوزن وتحديد محيط الجسم وتعزيز الاستقلاب من خلال تقديم استشاراتٍ مُخصّصة حسب حاجة كل شخص. ويتولّى خبراء البرنامج تحديد الخلل في كل حالة واقتراح طُرق العلاج المناسب والتعديلات الضرورية على أسلوب الحياة من خلال تطبيقات الطب الصيني التقليدي وعلاجات "الأيورفيدا" والعلاج الطبيعي والعلاج التجانسي وغيرها من خدمات العلاج الشاملة. كما يمكن الضيوف اختيار علاجات البشرة لتحديد شكل الجسم ومحيطه مثل الذراعين والفخذين، أو علاج الصحّة الذهنية لتعزيز صحة البكتيريا المفيدة ودعم الهضم مثل علاج البشرة من مركز علم الأعشاب "أكتار" أو علاج البكتيريا المفيدة من "أكتار". ويختتِم البرنامج أنشطته الصحية مع جلسة التدليك العلاجي للبطن "تشي ني تسانغ" التي تُساعد على التخلص من التشنجات العضلية وإعادة طاقة الجسم إلى حالة الاستقرار والتوازن.

كما يُوفّر منتجع "جُوالي بيينغ" مجموعة من جلسات الطهو التعليميّة في مركز تعلم الطهو، والتي تضمن للضيوف الاستمرار برحلتهم الصحية الشاملة من خلال تعلّم مبادئ الطهو الصحي مع خبراء المنتجع في مطبخ مزوّد بأحدث التجهيزات المخصّصة لكل مشترك.