بالفيديو - سهير رمزي تفتح خزانة أسرارها الفنية والشخصية في "حبر سرّي"

القاهرة – "لها" 18 يناير 2023

تحلّ الفنانة سهير رمزي يومَي الخميس والجمعة المقبلين ضيفةً على برنامج "حبر سرّي" الذي تقدّمه الإعلامية أسما إبراهيم على قناة "القاهرة والناس" في أحدث ظهور لها.

ونشرت القناة عبر صفحتها الرسمية في "يوتيوب" برومو الحلقة، والذي ظهرت سهير خلاله وهي ترد على مجموعة من الأسئلة، بينها: رأيها في مقولة "كل ممنوع مرغوب"، مشيرةً إلى أنها لا تؤيد هذه المقولة.

وعن رأيها في رامز جلال، قالت رمزي: "أحب رامز جداً، ورغم الخلاف الكبير على برنامجه، لكن هناك جمهور كبير يتابعة ويحمل نسبة إعلانات كبيرة".

وكشفت عن رأيها في الموسيقار حلمي بكر والفنانة إسعاد يونس قائلة: "حلمي بكر موسيقار كبير وإسعاد يونس إعلامية كبيرة".


وأكدت سهير رمزي أنها لم تدخل في منافسات، سواء في بدايتها الفنية أو حالياً قائلةً: "زمان كنا تلاتة بس اللي موجودين على الساحة أنا وميرفت أمين ونجلاء فتحي، لكن كل واحدة كان ليها لون".

وعن أهم ما أضاعته في حياتها، قالت إنها ضيّعت فرصة الإنجاب، رافضةً التحدّث عن تفاصيل تكفّلها بطفل، موضحةً: "مش بحب أتكلم في الموضوع ده، لأن دي حاجة منك لربنا".

وصرّحت بأن لها أموالاً عند كثير من المنتجين، كما كشفت عن ندمها على المشاركة في بعض الأفلام قائلةً: "فيه أفلام مكانش المفروض أعملها، وصرّحت بأن أول أجر ليها كان 75 جنيه".

وعن رأيها في الحسد، قالت إن الحسد مذكور في القرآن ولكنها لا تعطيه أهمية، مضيفةً: "المفروض نحصّن نفسنا وأنا من النوع اللي بيتحسد بس هعمل إيه؟".

وأشارت إلى أنها من الممكن أن تكرر تجربة الاعتزال، لافتةً إلى أن الاعتزال ليس لسبب معين وإنما لمجرد الابتعاد... ".

وأكدت سهير رمزي أنها تفتقد كثيراً لوالدتها بالقول: "أقول لها وحشتيني وبتمنى أشوفك في كل لحظة وهكون سعيدة لما آجيلك".