بالفيديو - هذا ما فعله محمد رمضان مع فريق عمل مسلسله أثناء نومهم

القاهرة – "لها" 18 يناير 2023

نشر الفنان محمد رمضان عبر حسابه الخاص في "إنستغرام" مقطع فيديو من كواليس تصوير مسلسل "جعفر العمدة"، الذي يخوض به السباق الرمضاني 2023.

وظهر رمضان في الفيديو بملابس الشخصية التي يؤديها في المسلسل، حيث فاجأ عدداً من فريق عمل أثناء نومهم، وأيقظهم بالطريقة التي اتّبعها في المسلسل، وعلّق على الفيديو قائلاً: "اللي ناموا خدوا إيه".

يأتي ذلك بعد إعلان محمد رمضان عن انضمام الفنان إحسان تركي إلى فريق عمل المسلسل حيث حرص على الترحيب به، ونشر صوراً تجمعهما معاً في أول يوم تصوير له.


وعلّق رمضان على الصور بقوله: "الفنان القدير إحسان التركي نوّرت مسلسل "جعفر العمدة"".

وجاءت مشاركة التركي في العمل عقب تصريحات إعلامية قال فيها إنه يعاني من قلّة المشاركة في الأعمال الفنية، مما اضطره لبيع سيارته وأثاث بيته لتوفير نفقات المعيشة له ولأسرته.

ووجّه التركي رسالة إلى محمد رمضان قال فيها: "أنت في مقام ابني وأخويا واشتغلت معاك كتير وأرجو تفتكرني"، ليأتي الرد سريعاً من رمضان بإعلان انضمام التركي إلى أبطال المسلسل.

وتدور أحداث مسلسل "جعفر العمدة" في حي السيدة زينب، ويلعب محمد رمضان شخصية "جعفر العمدة"، المتزوج من أكثر من امرأة، ويعاني من ألم شديد بسبب اختطاف ابنه منذ 20 عاماً، ويتابع رحلة بحثه عن ابنه للتأكد من بقائه على قيد الحياة، ومن جهة أخرى يقنع "جعفر العمدة" زوجته بوفاة ابنه، ويصحبها الى قبر فارغ لقراءة الفاتحة على روحه.