بالفيديو - مفيدة شيحة تدعم لوسي في أزمة "الحفيد"

القاهرة – "لها" 18 يناير 2023

دعمت الإعلامية مفيدة شيحة، خلال تقديمها لبرنامجها "الستات" عبر قناة "النهار"، الفنانة لوسي في أزمتها الحالية مع أبطال مسرحية "الحفيد"، معبرةً عن تقديرها واحترامها لها، مشيرةً الى أن لوسي تتعرض لحملة هجوم شرسة.

وقالت مفيدة: "أنا لا أفهم ما يحدث للفنانة لوسي، وإيه اللي بيحصل وأعتقد أنها تتعرض لنوع من الهجوم. هي سيدة بتحب عملها، ووفية له، وعملت نفسها بنفسها".

وأضافت أن لوسي تتمتع بذوق رفيع، ولا تهين الناس، موضحةً: "وده وفقاً لمعرفتي بيها، وهي ست فاضلة إنها سكتت طيلة الفترة الماضية بعد كل هذا الهجوم الموجّه ضدها".


وفي جانب آخر، أصدر أخيراً البيت الفني للمسرح بياناً صحافياً كشف من خلاله أسباب توقف عرض مسرحية "الحفيد"، مؤكداً أن الفنانة لوسي بطلة المسرحية تقدّمت بشكوى ضد فريق العمل، وبادلها فريق العمل بالمثل، وأُحيلت الشكاوى إلى النيابة الإدارية.

وأوضح البيت الفني للمسرح أن العرض لم يُلغَ، وفور الانتهاء من التحقيقات الرسمية وصدور نتائجها، سيُعاد تقديمه، سواء بنفس أبطال العرض أو بفنانين آخرين.

العرض يناقش قضية الأسرة في إطار كوميدي اجتماعي، إذ يتناول الأسرة التي تتحكم فيها العادات والتقاليد بدون وعي، وتأثير ذلك في الأطفال، في سياق درامي غير تقليدي يستخدم كوميديا الموقف.

عرض "الحفيد" من بطولة لوسي وعابد عناني وتامر فرج ومحمد مبروك وشريهان الشاذلي ويوسف المنصور ورنا خطاب وزينب العبد ومحمود عبدالرازق وندا عفيفي وعبدالباري سعد، موسيقى كريم عرفة، وإعداد وإخراج يوسف المنصور.