منتجع راكسا يطلق برنامجاً مرناً للعناية بالعافية لعيش نمط حياة صحي

20 يناير 2023

يؤمن مركز RAKxa للعافية بأنّ احتياجات كل ضيف تختلف عن غيرها، وبالتالي لا بدّ من تقديم برنامج للعافية يحاكي هذه الاحتياجات الفردية لتحقيق الأهداف المنشودة بأفضل طريقة.

لذلك، يقدّم مركز RAKxa للعافية، انطلاقاً من تقديره لتميُّز كل ضيف، مفهوم العافية الشاملة والعلمية تحت اسم "برنامج العافية المرن" بالتعاون مع مركز فايتال لايف العالمي للعناية العلمية بالعافية بإدارة مستشفى بمرونغراد الدولي المشهور عالمياً. يخضع الضيوف لتحليل صحي خاص وتقييم لحاجاتهم من أجل استقبال العام الجديد بصحة وعافية.

تتخلّل برنامج العافية المرن إقامةٌ لا تقلّ عن ثلاث ليالٍ في فيلا مطلّة على حديقة فاخرة وسط أحضان الطبيعة على جزيرة "بانغ كراشاو" المعروفة بلقب الرئة الخضراء في بانكوك، حيث سيستمتع الضيوف بطبيعة تايلاند الخلابة وحفاوة الضيافة فيها.


مفهوم تصميم العلاجات حسب المتطلبات الشخصية في صلب المبادئ التي يتبنّاها مركز RAKxa للعافية

يُعتبر RAKxa أول ملاذ متكامل لعلاجات الصحة والعافية في تايلاند، وها هو يقدّم برنامج عافية مرناً جديداً لمنح ضيوفه تجربة فريدة من نوعها في مجال العافية. يعمل أطباء معتمدون ممّن يدمجون بين أساليب الطب الحديث والبديل إلى جانب متخصصين في مجال الصحة والعافية، وبالتعاون مع الضيوف، لاستخلاص تشخيصات دقيقة ومتعمّقة تفضي إلى تصميم رحلة علاجات شافية وطبية متقدّمة تساعدهم على تحقيق أهدافهم وتراعي تفضيلاتهم الصحية.

تقييم من ثلاث خطوات

يبدأ الضيوف رحلتهم بتقييم مؤلّف من ثلاث خطوات، أولاها جلسة استشارية في مجال الصحة والعافية، تتبعها استشارة طبية متعمّقة في مركز فايتال لايف للعناية العلمية بالعافية. أما المرحلة الأخيرة فهي تقييم اللياقة البدنية الوظيفية في النادي الرياضي الطبي RAKxa GAYA الذي يضمّ معدّات من الطراز العالمي والأولمبي.

جلسات علاج مصمّمة حسب المتطلبات الشخصية

يتم ابتكار برنامج العافية المرن وبدء جلسات العلاج على أساس النتائج التي خلُص إليها التقييم المؤلف من ثلاث خطوات. يمكن الضيوف تصميم برنامجهم الخاص بعلاج طبي واحد لدى فايتال لايف وثلاثة علاجات شاملة في مركز RAKxa JAI والنادي الرياضي الطبي RAKxa GAYA.

يوفّر مركز فايتال لايف علاجات استثنائية تجمع ما بين التكنولوجيا العلمية والمعرفة بدءاً من ساونا التبريد وجلسات العلاج الفيزيائي وصولاً إلى غرفة الضغط المرتفع، والعلاج المائي لتنظيف القولون وعلاج تجديد الجمال عبر الحقن الوريدي.

كما سيستفيد الضيوف من العلاجات الشاملة التي تشجّع على الراحة في مركز الطب الشرقي البديل، RAKxa JAI. صُمِّمت كل العلاجات بطريقة مميّزة لتراعي احتياجات كل ضيف ومتطلباته الشخصية. من جهة أخرى، يضم نادي RAKxa GAYA معدّات فائقة الحداثة، حيث يمكن خبراء الحركة والمعالجين الفيزيائيين والمدرّبين على اللياقة البدنية، مساعدة الضيوف في تعزيز قدراتهم البدنية بفعالية بناءً على نتائج التقييم. تشمل العلاجات الشاملة في RAKxa JAI المسّاجات التايلاندية التقليدية، والعلاج بالكريستال، والبراناياما، والوخز بالإبر والعلاج بالكي، فضلاً عن التأمل الواعي. وفي المقلب الآخر، يوفر نادي RAKxa GAYA علاجات مميزة مثل التدريب القوي لكامل الجسم، والتدريبات عالية الكثافة لتجديد الطاقة، وتمارين تحسين الأداء.

علاوةً على ذلك، يُعدّ تناول الطعام الصحي والمغذّيات اللازمة جزءاً لا يتجزأ من برنامج العافية المرن. لذلك، سيستمتع الضيوف بأطباق صحية على مدى ثلاثة أيام، إلى جانب أصناف شاي يومية محضّرة من تركيبات تناسب الوضع الصحي لكل ضيف. يدعو مركز RAKxa للعافية ضيوفه الكرام لاستكشاف أشهى النكهات في مطبخه المتخصّص في الأطباق الصحية، حيث تزخر قوائم الطعام بالمكوّنات المغذية والطبيعية والموسمية والمستدامة للمساعدة في التخلص من السموم، والحدّ من الالتهاب واستعادة التوازن الصحي.