هيا الشعيبي تُصدر كتاباً عن "غدر الأصدقاء"... ما علاقة إلهام الفضالة؟

20 يناير 2023

أعلنت الفنانة الكويتية هيا الشعيبي أن كتابها عن "غدر الأصدقاء" سيكون متوافراً قريباً في المكتبات، موضحةً أنه يتناول قصتين رئيسيتين.

وأشارت إلى أن واحدة منهما بعنوان "لماذا يا صديقتي"، ومما جاء فيها: "ولو كنتِ صديقتي هذه الحين بديت أقفل ولكن الامتحانات وقفتني لماذا يا صديقتي... هل الغدر يسير في عروقكِ؟ هل الخيانة هي هويتكِ؟ فالقصة يا إني أنزلها كتاب يا أني أرويها لكم شو رأيكم شنو تقولون؟".

وربطت شريحة واسعة من مستخدمي شبكات التواصل الاجتماعي بين كتاب الشعيبي، وخلافها المستحكم مع مواطنتها الفنانة إلهام الفضالة التي كانت صديقتها سابقاً.

وتصاعدت حدة الأزمة بين الشعيبي والفضالة في الـ"سوشيال ميديا"، بعد زواج الأخيرة من جوهر. وقالت الشعيبي تعليقاً على الزواج: "هناك من خدعنا بصدق، نظن أنه رزين ولكنه عقرب رمال".

وجدّدت الشعيبي هجومها لاحقاً في بثّ مباشر، مؤكدةً أنّها وقفت إلى جانب الفضالة خلال فترة صداقتهما في كل محنها، كخضوعها لعملية تكميم، وزواج ابنتها وإنجابها... وأضافت: "لا تدعيني أفضح كل شيء، فلا تضعي اسمي في التعليقات فلست أنا المنافقة، لا علاقة لي بشؤونك، تتزوجين أو تطلّقين، لا علاقة لي بكل ما هو خارج بيتي".

وأشارت هيا الشعيبي إلى فضلها على صديقتها السابقة في عرض إحدى مسرحياتها في المملكة العربية السعودية، مطالبةً إياها بضرورة الخضوع لعلاج نفسي قبل أن تعالج الآخرين.