رهف القحطاني تصدم الجميع بسعر إعلاناتها.. وهكذا استردت أموالها بعد النصب عليها

21 يناير 2023

أثارت مشهورة "سناب شات" رهف القحطاني جدلاً كبيراً بعد إعلانها عن السعر الذي تتقاضاه مقابل الإعلان، وكشفت أيضاً عن قيام شخص بالاستيلاء على أموال الإعلانات التي قامت بها ولكنها استردتها.

وظهرت في مقطع فيديو عبر تيك توك لتخبر متابعيها ما حصل معها قائلة: "استقبلني أحد الأشخاص، وقام بترتيب الجدول لي، والنشاطات مثل السياحة، وطلب من العملاء تحويل الأموال الخاصة بها على حسابه البنكي وليس حسابها".

ولفتت إلى أنها عندما انتهت من تنفيذ الإعلانات لم تجد الأموال في حسابها، فطلبت من السائق أن يوصلها إلى منزله وأخذت معها بودي جارد. وعندما وصلت إلى منزله طلبت منه الخروج، وعندما جلس معها في السيارة طلبت منه يحول أموالها إلى حسابها، عبر الجوال".

وأضافت: "طلب مني أن يأخذ نصف أموالي أو نسبة منها، ورفضت لأن ما اتفقت معه على شيء، فسحبت الجوال من يده وقلت له لو كنت راجل مد يدك علي والله بروح اشتكيك للشرطة، مين أنت لتأخذ فلوسي، وحولت كامل أموالي".

وكذلك كشفت مشهورة السوشيال ميديا أن "سعر الإعلان لدي معروف، مثلا أطلع تغطية خارجية في الرياض بـ 70 ألف ريال، وخارج الرياض بـ 80 ألف. ولكن لما أطلع منطقة يكون فيها معرض يختلف السعر ويتراوح ما بين 200 إلى 300 ألف ريال".