ياسر جلال للمرة الثانية في رمضان مع هذه النجمة

القاهرة - "لها" 21 يناير 2023

يبدأ النجم ياسر جلال خلال الفترة الحالية تصوير عمل جديد، يخوض به للمرة الثانية مع النجمة مي عمر سباق الدراما الرمضاني القادم بعد نجاحهما في رمضان قبل الماضي في مسلسل "الفتوة".

ويخوض ياسر ومي بطولة مسلسل "علاقة مشروعة" المكون من 15 حلقة، والذي انطلق تصويره بالفعل للحاق بالعرض في شهر رمضان المقبل.

ويشارك ياسر جلال ومي عمر بطولة المسلسل كل من داليا مصطفى ومراد مكرم وعدد آخر من الفنانين جارى الإعلان عن أسمائهم، ومن تأليف سماح الحريرى وإخراج خالد مرعي وتدور أحداثه في إطار اجتماعي.


يذكر أن مسلسل "الفتوة" تأليف هاني سرحان، وإخراج حسين المنباوي، وبطولة ياسر جلال، مي عمر، أحمد صلاح حسني، نجلاء بدر، رياض الخولي، أحمد خليل، إنعام سالوسة، ليلى أحمد زاهر، هنادي مهنى، أحمد خالد صالح، عايدة رياض، فريدة سيف النصر.

وكانت آخر أعمال ياسر جلال مسلسل "الاختيار 3" الذي عرض رمضان الماضي، من تأليف هاني سرحان، وإخراج بيتر ميمي، وبطولة كريم عبد العزيز وأحمد عز، وأحمد السقا وخالد الصاوي، وعدد كبير من الفنانين.

أما مي عمر فعرض لها مؤخراً في السينمات فيلم "تحت تهديد السلاح" والذي قدمت بطولته مع حسن الرداد، شيرين رضا، عمرو عبد الجليل، بيومي فؤاد، عباس أبو الحسن، وعدد آخر من الفنانين، تأليف أيمن بهجت قمر، وإخراج محمد عبد الرحمن حماقي.