خاص "لها" - تفاصيل حالة حلمي بكر الصحية إثر تعرضه لأزمة مفاجئة

القاهرة - "لها" 21 يناير 2023

أعلن الدكتور عاطف إمام عميد معهد الموسيقى العربية الأسبق، عن نقل الموسيقار حلمي بكر إلى المستشفى بعد تعرضه لأزمة صحية مفاجئة.

ونشر إمام على حسابه بـ"فيسبوك" صورة له مع حلمي بكر وهو على سرير المرض بأحد المستشفيات وعلّق على الصورة قائلا: "ربنا يشفيه ويعافيه الموسيقار الكبير الأستاذ حلمي بكر وشكرا للأستاذ الدكتور محمد عساسة استشاري القلب والأوعية الدموية".

وكشف مصدر طبي من داخل المستشفى لـ"لها" تفاصل حالة الموسيقار الكبير حيث أكد أنه أصيب بارتفاع السكر في الدم أدى إلى تأثر الكليتين وعدم تأديتهما بكفاءة ما أدى إلى احتباس البول.

وأكد المصدر أن حالة حلمي بكر أصبحت مطمئنة وأنه بدأ يستجيب للعلاج وسوف يغادر المستشفى فو أن يطمئن الطبيب المعالج على حالته.

وكان تصدر الموسيقار حلمي بكر، الترند وجميع محركات البحث خلال الفترة الماضية، وذلك بعد آرائه وتصريحاته حول المغني عمرو ديب ومطربي المهرجانات.

وقال بكر، خلال لقائه مع الإعلامية إيمان أبو طالب في برنامجها بالخط العريض على شاشة الحياة، إنه لا يصح أن يتم تصنيف مقدمي المهرجانات بأي شكل من الأشكال على المطربين أو المغنين، وأنه لا يعجبه صوت عمرو دياب ولا يصنف كمطرب.

وأوضح أن كلمة مهرجان بتلم اللي يسوى واللي ميسواش، موضحًا أنه حدث العديد من الأخطاء خلال فترة تولي هاني شاكر منصب نقيب الموسيقيين، مشيراً إلى أن أخطاء نقابة الموسيقيين وسعت دائرة المهرجانات: "المهرجانات بقت تضم اللي يسوى واللي ميسواش.. وهاني شاكر هو اللي تسبب في انتشارها.