أجمل 5 إطلالات للنجمات في حفل joy awards

22 يناير 2023

أقيم مساء السبت، حفل توزيع جوائز 2023 Joy Awards بالرياض في المملكة العربية السعودية وضمّ نحو 200 نجم ونجمة من الوطن العربي والعالم إضافة إلى مؤثرين من العالم العربي في مجال الرياضة والموضة والفن، وحرص النجوم على إختيار إطلالات مميّزة لناحية الملابس والمجوهرات والمكياج.

أطلت النجمة رحمة رياض على السجادة البنفسجية المتوهجة بفستان أسود أنيق، جاء بتصميم يمدح رشاقتها للمصمم خالد مروان، حيث جاء ضيق من الأعلى مع أشكال من الباييت تزيّن منطقة الصدر، لينسدل من الأسفل ويصبح واسعاً مع فتحة عالية عند الساق، واستبدلت الأكمام بقفازات من الموسلين المطرز الشفاف الذي أضاف لمسة رقي إلى الثوب. وتزينت بمجوهرات ناعمة من Bulgari.


أما النجمة نجوى كرم فحضرت بفستان فخم رغم بساطته، وتميّز بتفاصيله الرقيقة فجاء ضيق بالكامل مع شكّ كل القماش بأحجار الستراس على شكل أحبال تم تنسيقها بطريقة فخمة، مع أكمام واسعة مشكوكة أيضاً ومضاف إليها الريش في حركة لطيفة كسرت من رتابة التصميم ومنحته لمسه شبابية معاصرة.


أما النجمة مايا دياب، فتألقت بفستان ميتاليكي بلون الخزامي من تصميم المصمم اللبناني نيكولا جبران، ويتسم التصميم بياقة منخفضة وبأكمام طويلة، ومزود بغطاء على الرأس، وجاء ضيق بالكامل مع فتحة عالية في الوسط.


وكذلك تألقت النجمة كاريس بشار بفستانها الأسود الأنيق الذي مدح جمالها ورشاقتها بتصميم مميّز، فجاء بكم واحد مع ياقة عالية من الساتان ملفوفة إلى الجهة الثانية في حركة جميلة مع ذيل يصل الى حدود الأرض، وتميّز بتصميمه اللطيف من الخلف، حيث تم استبدال الياقة بسلاسل من الستراس اللامع، وبدت في غاية الاناقة والجمال.



وأيضاً لفتت عارضة الأزياء جورجينا رودريغيز، صديقة البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم النصر السعودي، الأنظار بإطلالتها المحتشمة خلال الحفل، حيث اختارت فستاناً بتصميم بسيط باللون الكحلي الغامق وجاء من دون أكمام وبتصميم ضيق مع فتحة جانبية، أضافت إليه قفازات طويلة وغطاء للرأس ونسقت معه مجوهرات ماسية فاخرة.