سخرية من خبر طلاق مطرب مصري ومفسرة أحلام.. إليكم التفاصيل

القاهرة - "لها" 22 يناير 2023

ضجت مواقع التواصل الاجتماعي بالسخرية من خبر طلاق خبيرة تفسير الأحلام الشهيرة الدكتور صوفيا زادة بعدما من الفنان حسن فؤاد؛ بعدما أعلنه الأخير عبر حسابه الرسمي على "فيسبوك".

وعلق المتابعون على خبر الطلاق بأن "باب النجار مخلع" حيث إنها ظهرت في بداية العام للحديث عن الأحلام المبشرة أو المنذرة بالعام الجديد 2023، مؤكدين أنها لم تستطع أن تستكشف طالعها وأنها سوف يتم طلاقها مع بداية العام، خاص أنها أكدت في أحد لقاءاتها التلفزيونية أن عام 2023، سوف يشهد نجاحات في مجال العمل والزواج، وهو عكس ما حدث في الواقع.

وكانت صوفيا زادة قد تحدثت في بداية العام عن تفسير الاحلام، في أحد البرامج التلفزيونية، مؤكدة أن هناك رؤى عامة تخص بلداً أو مجتمعاً يراها أشخاص معينون ذوو حيثية، لأن هناك الكثيرين يدعون رؤية أحلام تتعلق بالبلاد وليس لهم صفة كي يروا مثل تلك الرؤى.

وأضافت أنها في كل نهاية عام تعمل على تجميع رؤى المتابعين وتفسر من خلالها ما سيحدث في العام القادم، مؤكدة أنها لا تتوقع الغيب.

وأوضحت أن كل متحدث عن الغيب مردود عليه إلا مفسر الأحلام، الذي يعد عمله ذا أصل وقواعد شرعية، وليس تنجيماً أو دجلاً، فالأحلام غيب نسبي، يكشفه الله للرائي.

وتابعت أنها لا تشتغل في علم الأبراج، لكنها درست في علم الفلك، وبشرت صوفيا زادة بأن عام 2023 سيكون عام الحظ، نظراً لوجود كوكب المشترى، كوكب الحظ في مواجهة الأرض في أول 6 أشهر من العام الجديد 2023.

وأكدت أنه في الـ6 أشهر الأولى ستشهد نجاحاً في المشاريع والعمل والزواج، وشددت على أن حديثها مرتبط بعلم الفلك وليس الأبراج.

يذكر ان زواج المطرب حسن فؤاد ومفسرة الأحلام الدكتورة صوفيا زادة لم يستمر سوى عامين فقط حيث تزوجا بداية عام 2021.