بالفيديو - رامز جلال يصدم الجميع بحركاته الطريفة مع النجوم في حفل Joy Awards

القاهرة - "لها" 22 يناير 2023

حضر الفنان رامز جلال، فعاليات حفل توزيع جوائز Joy Awards، الذي أقيم مساء أمس (السبت) في مدينة الرياض بالمملكة العربية السعودية.

وصدم رامز الحضور في الحفل بتصرف غريب فور وصوله القاعة، حيث قام بالصعود أعلى المقاعد المخصصة لجلوس الفنانين ومر من فوق رؤوسهم ووصل إلى الفنانة وعد وقام بمصافحتها وسط حالة من استغراب عدد كبير من الحضور.


ونشر عبر تويتر مقطع فيديو طريف مع الااعلامي عمرو أديب، ظهر فيه وهو يسخر منه من خسارة الزمالك على الأهلي، ليردّ عليه بانزعاج: "كلكم بقيتم أهلوية"، بينما رامز يصرخ "كهربا، ثلاثية حلوة"، في أجواء عفوية ممتعة.


وأكد رامز في تصريحات صحافية على هامش الحفل، أنه متواجد خلال الموسم الرمضاني المقبل 2023، من خلال نسخة جديدة من برامج المقالب الخاصة به.

وحضر حفل Joy Awards العديد من النجوم منهم: أحمد عز، كريم عبد العزيز، يسرا، رانيا يوسف، رحمة أحمد، أميرة أديب، محمد عبد الرحمن توتا، لطيفة، علاء مرسي، محمد فراج، بسنت شوقي، سامر المصري، راغب علامة، ياسمين صبري، وليد توفيق، وائل جسار، الإعلامية وفاء الكيلامي، الإعلامي رامي رضوان، الإعلامية بوسي شلبي، محمد أسامة الشهير بـ"أوس أوس"، رامز جلال، ريم مصطفى، روجينا، صابر الرباعي، أشرف زكي، سيد رجب، شيرين رضا، شريف سلامة، سلمى أبو ضيف، الكاتب صلاح الجهيمي، ريم عبد الله، قيس الشيخ نجيب.

كما أنه ضمت قائمة حضور الحفل عدداً من النجوم العالميين، منهم: الممثلة التركية ديميت أوزدمير، الممثلة الكولومبية صوفيا فيرغارا، المخرج الأمريكي مايكل باي، ميل غيبسون، الممثل الهندي أميتاب باتشان، إيسترا، إنجين أكيوزيك.