خاص "لها" - شيرين عبد الوهاب تثير حيرة الجمهور... ما قصة انتقالها إلى لبنان؟

القاهرة - "لها" 23 يناير 2023

جعلت الفترة الطويلة التي أمضتها الفنانة شيرين عبد الوهاب في لبنان الجمهور في حيرة من أمره، وزادت التساؤلات حول ما إذا كانت ستستقر في هذا البلد أم أنها تقضي فيه فترة نقاهة تعود بعدها الى القاهرة لمواصلة نشاطها الفني.

وكشف مصدر مقرّب من شيرين لـ"لها" أن لا صحة لكل تلك الأخبار المتداولة، مؤكداً أن شيرين تمضي في لبنان إجازة مع زوجها الفنان حسام حبيب وابنتيها، ومشيراً إلى أن الأخبار التي انتشرت عن شرائها منزلاً في لبنان غير صحيحة، لأن شيرين بالفعل تمتلك منزلاً فيه منذ سنوات، وتقيم فيه كلما زارت لبنان.

وكانت شيرين قد أحيت حفلاً ضخماً في دولة الكويت بعد تأجيلات عدة في أول ظهور رسمي لها عقب أزمة عودتها إلى زوجها الفنان حسام حبيب.

وشهد الحفل حضوراً جماهيرياً كثيفاً، وحمل لافتة "كامل العدد" رغم الحملات الهجومية التي شنّها بعض الجمهور مع الإعلان عن الحفل بسبب أزمات شيرين الأخيرة وعودتها إلى حسام، هذا إلى جانب الفيديوهات التي انتشرت أخيراً وبدت فيها وهي ترقص معه في ملهى ليلي.

واستهلّت شيرين حفلها بتوجيه التحية إلى المطرب اللبناني فضل شاكر، مؤكدةً أن زيارتها له في لبنان عزيزة جداً عليها، مشيرةً في الوقت نفسه إلى أن السلطات وقيادة الجيش اللبناني على رأسها، وذلك بعد الأزمة التي حدثت بسبب زيارتها له في المخيم هي وزوجها حسام حبيب واستدعائهما للتحقيق.