إليكِ أسرار الشعر الطبيعي الصحي واللامع

23 يناير 2023

سواء كنتِ قد بدأتِ للتو رحلتكِ نحو الحصول على شعر طبيعي صحي أو ترغبين في تجديد روتين العناية بجمالك في عام 2023، فإن استعمال أدوات "ذا هير أديكت" الخالية من الحرارة والتي تحتوي على مكونات طبيعية في روتين العناية اليومية بشعرك هو من دون شك خطوة مهمة في الاتجاه الصحيح. فمنتجات "ذا هير أديكت" مثالية للحصول على إطلالة خالية من التجعّد والتلف وجذابة، وهي غنية بالزيوت المغذية بحيث تترك الشعر رطباً وتمنحه ملمساً ناعماً ومظهراً مشرقاً، مما يشجع الأشخاص من كل الأعمار على احتضان شعرهم الطبيعي.


اتباع نظام غذائي متوازن

تتمثل الخطوة الأولى للحصول على شعر جميل وجذاب في اتباع نظام غذائي صحي ومتوازن. يتطلب الشعر الصحي نظاماً غذائياً يشمل كل العناصر الغذائية مثل الفيتامينات والبروتينات والحديد والترطيب، إضافة إلى استهلاك كميات كبيرة من الماء.


الابتعاد عن استخدام الحرارة

قد تستغرق المسألة بعض الوقت، لكنّ سرّ الحصول على شعر جميل وجذاب يكمن في الابتعاد عن استخدام الحرارة على الشعر. فاستخدام أدوات تجفيف الشعر على المدى الطويل يفضي إلى آثار جانبية غير مرغوب فيها، بما في ذلك جفاف الشعر وتقصّفه وتساقطه بشكل مفرط. لتجفيف شعركِ بشكلٍ طبيعي، يمكن استخدام منشفة فريز أوف! أو كيرل فيوزر من "ذا هير أديكت".


تجنب المواد الكيميائية الضارة

بات معلوماً أنّ البارابين والسلفات والسيليكون والكحول يمكن أنّ تلحق الضرر بشعركِ وفروة رأسكِ. فهذه المواد الكيميائية الضارة تسلب الشعر زيوته الطبيعية، وتجعله جافاً ومتجعداً، مع زيادة احتمال الإصابة بقشرة الرأس المزعجة. احرصي على تجنب المواد الكيميائية الضارة واختاري بدائل العناية بالشعر النظيفة مثل شامبو فريو أوف من "ذا هير أديكت".


الحفاظ على فروة رأس صحية

للحفاظ على فروة رأس صحية ومنتعشة، دلّكي فروة الرأس بشكلٍ لطيف باستخدام فرشاة غرو من "ذا هير أديكت". فهذه الفرشاة مثالية لتنشيط الدورة الدموية في فروة الرأس وتقشير الشعر وتعزيز نموه الطبيعي. يمكن استخدام فرشاة غرو مع الوصفة الهندية من "ذا هير أديكت"، وهي عبارة عن تركيبة فعالة وطبيعية تعمل على تقوية وتطويل الشعر، وغنية بمزيج قوي من الزيوت الطبيعية.