أناندا الهيمالايا تكشف النقاب عن مرافق ومنصات رفاهية جديدة

23 يناير 2023

خلال الصيف المنصرم، أكمل منتجع أناندا في جبال الهيمالايا المرحلة النهائية من برنامج التجديد الذي استمر 3 سنوات والذي بدأ في عام 2019، وركزت المرحلة النهائية على تجديد الفيلات والمطعم وتحسينات المنتجع الصحي.

يقول أشوك خانا ، المؤسس والعضو المنتدب: تطمح فلسفة أناندا للتصميم إلى إنشاء مساحات تنتقل بسلاسة بين الجمال الطبيعي للديكور الخارجي والأناقة المصممة بعناية للتصميمات الداخلية. في إنشاء حوار بين البناء والمناظر الطبيعية ، نأمل أن نلهم الناس لكسر حدود عقولهم واستكشاف أعماق هياكلهم الخاصة. "

توفر الفيلات الرائعة المكونة من غرفة نوم واحدة وغرفتي نوم مع أحواض سباحة يمكن التحكم بدرجة حرارتها وسط غابات سال خصوصية لا مثيل لها. التصاميم الجديدة مستوحاة من الحرف اليدوية المحلية في جبال الهيمالايا والألوان النابضة بالحياة التي تعكس النباتات الطبيعية للغابات المحيطة.


الديكورات الداخلية جميلة وفاخرة تنضح بدفء وثقافة المسكن المجهز بذوق. توفر الغرف الديلوكس الشاسعة التي تبلغ مساحتها 45 مترًا مربعًا، إحساسًا بالهدوء والصفاء يسمح لك بالانسحاب من العالم إلى ملاذك الخاص. تجمع الغرف بين السحر الخالد ووسائل الراحة الحديثة والشرفات التي توفر إطلالات مريحة على الحدائق أو الوادي.

أما المطعم فيقدم أطباقًا مميزة من جميع أنحاء العالم مستوحاة من مكونات موسمية طازجة من مصادر محلية معززة بالمكونات الطبية الهندية الأصلية Ananda من مبادئ الأيورفيدا.


المنتجع الصحي في أناندا في جبال الهيمالايا يتضمن المنتجع الصحي مرفقًا جديدًا للعلاج الطبيعي مع أحدث المعدات بما في ذلك العلاج بالتبريد الموضعي وتحليل المشية والوضعية والعلاج بالليزر والعديد من الأساليب المحسنة، بما في ذلك غرفة ساونا جديدة بالأشعة تحت الحمراء لتوفير فوائد أفضل للنوم والاسترخاء وإزالة السموم والتخفيف من آلام العضلات وتحسين الدورة الدموية. تدمج برامجنا الجديدة العلاج الطبيعي مع الأيورفيدا وعروضالعافية الأخرى لتقديم حلول مخصصة لمعالجة مختلف مشاكل الجهاز العضلي الهيكلي.

بالإضافة إلى ذلك، تم توسيع فريق أناندا من الاختصاصيين في العافية مع خبراء في الأيورفيدا واليوجا والمعالجين العاطفيين. تشمل مجموعة البرامج حالياً إدارة Ananda Stress مع الشفاء العاطفي ، وإدارة Ananda Pain لمعالجة مشاكل الألم المزمن من خلال العلاج الطبيعي ، والأيورفيدا واليوغا ، و Ananda Rebalance على أساس الطب الصيني التقليدي والعلاجات الشرقية الأخرى لمعالجة الاختلالات الهرمونية وانقطاع الطمث ، بالإضافة إلى تحسين كامل كلاسيكي. برنامج length Panchakarma يقدم مكملات عشبية تقليدية مدعومة من قبل صيدلية أيورفيدا.

تجدر الإشارة إلى أنه تم افتتاح Ananda in the Himalayas ، في عام 2000 ، وهو منتجع صحي فاخر حائز على العديد من الجوائز في سفوح جبال الهيمالايا وتحيط به جبال الهيمالايا المهيبة ، وهي مسقط رأس الممارسات الهندية القديمة لليوغا والتأمل والأيورفيدا. يقع Ananda في عقار قصر مهراجا بمساحة 100 فدان ويتميز بحدائق ذات مناظر طبيعية رائعة ، و 70 غرفة أنيقة مع إطلالات بانورامية على الوادي أو القصر من شرفات خاصة ، و4 أجنحة مع حدائق خاصة منعزلة ، وجناح Viceregal تاريخي مع تراس خاصبه و 3 فيلات فاخرة خاصة بمسابح 40 مترًا مربعًا في وسط أشجار سال. تبدأ برامج العافية المميزة ل Ananda باستشارات العافية الشخصية وتتبع نهجًا شاملاً ومتكاملاً لتحقيق أفضل النتائج في جو آمن ورعاية يوجهه فريقنا من أطباء الأيورفيدا الخبراء والمعالجين المهرة وخبراء التغذية واليوغيين وطهاة مطبخ السبا. يوفر السبا الواسع الذي تبلغ مساحته 25000 قدم مربع 24 غرفة علاجية ومركزًا حديثًا للياقة البدنية والعلاج الطبيعي ومسبحًا في الهواء الطلق يمكن التحكم بدرجة حرارته ومرافق فاخرة للعلاج المائي.

أناندا هو ملاذ مخصص لاستعادة التوازن وتنسيق الطاقة من خلال نهج شامل للرفاهية. ويدمج ممارسات العافية الهندية التقليدية في الأيورفيدا واليوجا مع أفضل تجارب الصحة العالمية والمأكولات العضوية الصحية لتحقيق اتحاد العقل والجسد والروح.