بالصور - أغرب الإطلالات في عرض Schiaparelli في باريس

24 يناير 2023

أثار بعض إطلالات النجمات الغريبة خلال عرض Schiaparelli في أسبوع الموضة بباريس ضجة كبيرة في الإعلام ومواقع التواصل الاجتماعي، وتفاوتت التعليقات بين من أكد أنها مبتكرة، ومَن رأى أنها مبالغٌ فيها وللاستعراض.

وبالفعل طغت التصاميم المزيّنة برؤوس الحيوانات المهدّدة بالانقراض على معظم تصميمات Schiaparelli للصيف والربيع المقبلين، بهدف تسليط الضوء على المخاطر التي تتعرض لها هذه الحيوانات، فأطلت Doja Cat بتصميم أحمر من رأسها حتى أخمص قدميها، وجاء الفستان قصيراً ومزيّناً بالكامل بحبيبات الشواروفسكي الحمراء التي غطّت وجهها وكتفيها ويديها، وانتعلت "بوط" طويلاً باللون الأحمر، ووضعت أقراطاً طويلة باللون نفسه، وكانت محط اهتمام الجميع بإطلالتها الفريدة من نوعها.

كذلك أثارت عارضة الأزياء العالمية كايلي جينر الجدل بإطلالتها المزيّنة برأس أسد ضخم من الفرو الاصطناعي، وظهرت وهي ترتدي فستاناً بسيطاً من المخمل بتصميم ضيق باللون الأسود، وقد زُيّن برأس أسد ضخم تمت حياكته في الجزء الأمامي للفستان من تصميم Daniel Roseberry.

ومشت عارضات الأزياء خلال العرض بفساتين أنيقة ومزيّنة برؤوس حيوانات مهدّدة بالانقراض بسبب التلوث البيئي في رسالة مهمة بضرورة الحفاظ على الثروة الحيوانية في العالم.