أحمد عيد ينفي هذه الأخبار المتداولة: "كلامي بيتحور عشان أبان مظلوم"!

القاهرة – "لها" 24 يناير 2023

كتب الفنان أحمد عيد عبر حسابه الخاص في "تويتر" منشوراً نفى من خلاله كل الأخبار التي انتشرت خلال الساعات الماضية حول تجاهل الوسط الفني له، مؤكداً أنه لا يشعر بقلّة الأعمال الفنية المعروضة عليه.

وكتب عيد في منشوره قائلاً: "مساء الفل، لقيت تصريح متّاخد من سياقه من كلام كان بيتقال بهزار، أنا حابب أوضح إني مقصدش أشتكي ولا أبان عندي مظلومية. أنا الحمد لله بيتعرض عليا شغل كتير وأنا اللي مش عايز أشتغل غير اللي شايفه كويس احتراماً لنفسي وللجمهور".

وأضاف: "أنا مش فارق معايا أشتغل أصلاً أو مشتغلش، المهم أعمل اللي أنا مقتنع بيه، أنا مادياً مش محتاج ولا عندي أي مشكلة الحمد لله، وكلامي بيتحور أحياناً عشان أبان بشتكي أو مظلوم، ليه؟ مش عارف... وبالنسبة للأخ اللي عمل تعليق على الصورة بيقولي مالك يا أستاذ أحمد عينك فيها حزن ليه وسايب دقنك وشنبك، عايز أقولّه إن ده راكور عشان بصوّر حالياً، وبجد بشكركم كلكم على رسائل الدعم والمحبة".

وكان أحمد عيد قد أثار جدلاً خلال حضوره النسخة الثالثة من حفل توزيع جوائز Joy Awards الذي أُقيم في الرياض السبت الماضي، حيث كشف عن سعادته بحضور هذا الحدث وتواجده إلى جانب عدد كبير من النجوم العرب والأجانب، إذ قال في تصريحات تلفزيونية: "أنا مبقتش موجود على الساحة، واتفاجئت بدعوتي لحفل Joy Awards وفرحت إنهم افتكروني، ونفسي آجي تاني. نهضة السعودية الفنية هتفيد الوطن العربي لأن كلنا واحد وبنتشارك في نفس اللغة والتراث، وأنا جيت السعودية وعملت مسرحية من 20 يوم ويمكن عشان كدا افتكروني".

يُذكر أن أحمد عيد يشارك في "موسم رمضان" 2023 من خلال دوره في مسلسل "عملة نادرة"، وهو من تأليف مدحت العدل، إخراج ماندو العدل، وبطولة: نيللي كريم، جمال سليمان، جومانا مراد، كمال أبورية، فريدة سيف النصر، ندى موسى، محمد لطفي، مريم الخشت، ومحمد فهيم.

وكان أحمد عيد قد قدّم مسرحية "اخطف مراتي ولك تحياتي"، ضمن فعاليات "موسم الرياض"، وتدور أحداثها حول "حسن" و"إيناس"، وهما زوجان يعيشان مع والد الأخيرة الرجل الاستغلالي البخيل، ويحلم "حسن" بالانفصال عنه، ولذلك يتفق مع "إيناس" على أن تخطفها عصابة وتطلب فدية من والدها.