بالصور - أنغام تتجاهل انتقادات تصريحها في حفل Joy Awards بهذا التعليق

القاهرة – "لها" 24 يناير 2023

تجاهلت النجمة أنغام الانتقادات التي طاولتها بسبب تصريحها أثناء تكريمها في مهرجان Joy Awards، ووجّهت رسالة شكر الى القائمين على المهرجان لتكريمها خلال فعاليات الدورة الثانية منه.

ونشرت أنغام صوراً من كواليس تكريمها عبر حسابها في "تويتر" وعلقت عليها قائلةً: "كل الشكر لجمهوري العزيز المحترم على دعمهم واختيارهم لي لأكون الأفضل، وشكر كبير للقائمين على مهرجان Joy Awards، وشكر وتحيه لهيئة الترفيه ومعالي المستشار تركي آل الشيخ على دعم الفن والفنون ومبدعي الوطن العربي".


وكانت أنغام في أثناء تسليم الفنانَين سامر المصري وديما قندلفت درع التكريم لها، قد مازحت الحضور قائلةً: "كنت فاكرة إن أبو ناصر هو اللي هيسلّمني الدرع، بس مفيش مشكلة"، وهو ما أحرج الفنانَين المذكورين على المسرح، فردّت ديما قندلفت على أنغام من خلال تغريدة عبر حسابها في "تويتر" قالت فيها: "تعلّمنا احترام المسرح، خشبة وجمهور وشركاء، لكن البعض بسبب الارتباك، بتخون الكلمة بالتعبير عن الذات. أنغام كل التوفيق".



وطرحت أنغام أخيراً أغنيتها الجديدة "عشان أرضيك" عبر قناتها الرسمية في "يوتيوب"، وهي من كلمات أحمد قطقوط، ألحان أحمد زعيم، وتوزيع وليد فايد.