بالفيديو - ميرهان حسين تتعرض لموقف محرج مع ريم السعيدي... وهذا ردّ فعلها

القاهرة – "لها" 24 يناير 2023

تعرّضت الفنانة المصرية ميرهان حسين لموقف محرج وطريف في الوقت نفسه خلال لقائها ضمن برنامج "The Insider بالعربي"، في كواليس حفل توزيع جوائز Joy Awards، الذي أُقيم في العاصمة السعودية الرياض.

الموقف جمع ميرهان وعارضة الأزياء التونسية ريم السعيدي، زوجة الإعلامي اللبناني وسام بريدي، بحيث إنه خلال محاورة مقدّم البرنامج لهما، لاحظ أن ميرهان تحاول الهرب وتجنّب ظهور ريم السعيدي في الكادر بسبب طولها الفارع، وعندما سألها المذيع عن سبب ابتعادها عن ريم، نظرت ميرهان إليها وقالت: "مش قادرة أقف جنبك"، لتقترب ريم من ميرهان ويظهر الفارق الواضح في الطول بينهما.


وبعد لحظات من المزاح، اتفقت ميرهان وريم على أن تطلاّ معاً في الكادر بطريقة تُظهرهما في الطول نفسه، وقد تبادلتا عبارات الإعجاب.

وفي جانب آخر، يعرض لميرهان حسين مسلسل "مشوار الونش" عبر قناة "الحياة"، وتجسد خلاله شخصية "نوارة"، الفتاة الشعبية التي تعمل في محل لبيع الملابس النسائية، وتدور أحداث المسلسل في 45 حلقة، ويسلّط الضوء على العديد من العلاقات الزوجية وكيف تُدار العلاقة داخل كل أسرة، وهو بطولة: محمد رجب وإيهاب فهمي ومنة فضالي ومحمود عبدالمغني ومحمد أبو داود وميمي جمال وآخرين، ومن تأليف أحمد عبدالفتاح وإخراج إسماعيل فاروق.