هند صبري تنضم الى عالم الموضة وتطلق علامتها التجارية الخاصة

القاهرة – "لها" 24 يناير 2023

انضمت الفنانة هند صبري إلى عالم الأعمال لتكون آخر النجوم الذين يدشّنون مشروعاتهم التجارية الخاصة بعيداً من الفن، وذلك بعد إطلاقها علامتها التجارية للأزياء Second Chance، بالتعاون مع مصمّمة الأزياء ريم التركي.

ونشرت هند عبر حسابها الخاص في "إنستغرام" مقطع فيديو بدت فيه وهي تستعرض بعضاً من الأزياء ضمن علامتها التجارية الجديدة، وعلّقت عليه بقولها: "وأخيراً... فرصة ثانية!!! أنا وشريكتي ريم التركي أردنا تمكين النساء في العالم العربي من خلال تقديم الأزياء المصمّمة للسيدات ذوات الشخصيات القوية اللواتي يرغبن في التباهي بألوانهن، وامتلاك هويتهن وثقافتهن، وأن يكنّ أنيقات ويشعرن بالرضا عن نفسهنّ، وهكذا وُلدت العلامة التجارية".

وأضافت: "تم إنشاء البراند في الإمارات العربية المتحدة والشراء عبر الإنترنت حصرياً. هنشارك معاكم تفاصيل أكثر عن Second Chance... تابعونا!".


كما نشرت هند من خلال خاصية القصص المصوّرة الملحقة بحسابها في "إنستغرام" مجموعة صور ظهرت فيها وهي ترتدي بعضاً من التصميمات الجديدة الخاصة بعلامتها.

وكشفت هند صبري في بيان صحافي أن المشروع يهدف لأن يكون علامة تجارية مميزة في صناعة الأزياء العالمية الخاصة بالنساء، وذلك لمساعدتهن على ارتداء أزياء عصرية وجذابة وأنيقة تعكس هويتهن الفريدة، بالإضافة إلى جعلهن شريكات في المشروع من خلال تخصيص جزء من العائد لصالح منظمات المجتمع المدني المعنية بتنمية المجتمعات ودعمها من خلال صناعة الأزياء.