إلهام شاهين تؤدي العمرة عن روح والدتها

القاهرة – "لها" 25 يناير 2023

نشرت الفنانة إلهام شاهين عبر حسابها الخاص في "إنستغرام" صورة من أمام الكعبة بدت فيها بملابس الإحرام، رفقة شقيقها أمير شاهين، وكشفت من خلالها عن أدائها العمرة، مشيرة إلى أنها وهبت تلك العمرة لروح والدتها الراحلة، مُتمنيةً من الله أن يتقبّلها منها وأن يغفر للراحلة، ويجعل مثواها الجنة.

وعلّقت إلهام على الصور بقولها: "عمرة لأمي الغالية الله يرحمها، ويجعل مثواها الجنة، بصحبة أخي أمير... ربنا يخلّي كل الأمهات ويعطيهم الصحة، الأم أغلى ما في الوجود".


وكانت إلهام شاهين قد احتفلت بعيد ميلاد المطربة أنغام، يوم الخميس الماضي، حيث شاركت جمهورها ببعض الصور من كواليس الاحتفال، مُعبّرةً عن حبّها الكبير وتمنّيها لها بمزيد من النجاح والتألق في هذا العام.

وظهر في الصور عدد من نجوم الفن، بينهم: الفنان أحمد حلمي وزوجته الفنانة منى زكي، عمرو يوسف، هشام ماجد، سميرة سعيد، شيكو، والشاعر أمير طعيمة.

وعلّقت شاهين على الصور التي نشرتها عبر "إنستغرام"، قائلةً: "عيد ميلاد سعيد حبيبتي أنغام... كل سنة وإنتي دايماً جميلة وناجحة ومتألقة... ربنا يسعدك ويفرّح قلبك، ويعطيكي الصحة ويحافظ عليكي من كل شر، ويخلّي لك ماما وعمر وعبد الرحمن، ويحققلك كل ما تتمنيه حبيبتي وصديقتي الغالية".