فنانة شهيرة تكشف قواعد خالد يوسف الصارمة في كواليس التصوير

القاهرة – "لها" 25 يناير 2023

كشفت الفنانة القديرة عفاف مصطفى كواليس تصوير مسلسل "سره الباتع" الذي تشارك فيه ويقوم ببطولته الفنانان حسين فهمي وحنان مطاوع، ويخرجه خالد يوسف.

ونشرت عفاف عبر حسابها الخاص في "فيسبوك" صورة لها من كواليس المسلسل كشفت من خلالها عن القواعد الصارمة التي وضعها المخرج خالد يوسف وألزمهم بتطبيقها داخل كواليس العمل.

وكتبت عفاف قائلةً: "استأذنت المخرج الأستاذ خالد يوسف قبل نزول الصورة دي من مسلسل "سره الباتع" قبل عرضه، أول لما قولت له أستاذ خالد هنزل صورة بعد إذنك قالي طلباتك كترت يا عفاف، كان لازم استأذنه أصلها مش فوضى وإلا كان العقاب هيكون شديد ليا من الأستاذ ومن الإنتاج".

وأضافت: "وعلى فكرة الصورة طبيعية لأن ممنوع منعاً باتاً المكياج واللي تحط مكياج تتعاقب وتغسل وشّها في اللوكيشن قدّام الكاست كله المكون من المئات وقدّام الكاميرا، تاني حاجة انا مش بنزل صور شغلي إلا لما استأذن الأول".

واختتمت عفاف مصطفى بالقول: "بصراحة، سعدت بشغلي مع العملاق المبدع خالد يوسف وأسرة العمل الرائعة من أكبر منصب لأصغر واحد ربنا يديمها عليا نعمة الناس اللي بتحبني وتدعمني بدون طلب مني. الحمد لله دائماً دائماً".

يُذكر أن مسلسل "سره الباتع" يضم عدداً كبيراً من الفنانين على مستوى العالم العربي، حيث يشارك فيه كلٌ من: شمس الكويتية، رانيا التومي، مصطفى درويش، هالة صدقي، سهير المرشدي، أحمد فهمي، عمرو عبد الجليل، أحمد وفيق، أحمد عبد العزيز، منة فضالي، حنان مطاوع، وعدد من الوجوه الشابة، من بينهم: ميدو عادل وشريف حافظ وهدى الإتربي وخالد أنور وسلمى جلال وإسلام حافظ والمطرب مالك.